كاجول: إذا أردت أن تختبر التمكين الحقيقي للمرأة.... أنجب فتاة

النجمة الهندية كاجول (Kajol) ليست فقط نجمة سينمائية شهيرة، وإنما والدة لطفلين، من بينهما ابنة تدعى نيسا (Nysa)، ولقد احتفلت كاجول يوم الجمعة بعيد الميلاد الخامس عشر لابنتها نيسا، ونشرت مشاركة مثيرة للاهتمام على صفحتها على موقع تويتر تتمنى فيها لابنتها عيد ميلاد سعيد، ولقد كتبت تقول: "إذا كنت تريد أن تكون جزء من التمكين الحقيقي للمرأة.... قم بإنجاب ابنة، لا يوجد شيء يمكنه أن يكسر التحيزات الثقافية المسبقة، والمعتقدات السائدة، ويساعدك على التكيف أسرع أفضل من طفلتك، عيد ميلاد سعيد للغاية لطفلتي الصغيرة نيسا التي كانت سببا في تقدمي لآفاق جديدة".

النجمة الهندية كاجول هي زوجة النجم أجاي ديفجان

النجمة الهندية كاجول تزوجت من الممثل الهندي الشهير أجاي ديفجان (Ajay Devgn) في شهر فبراير عام 1999، وفي شهر إبريل عام 2003 أنجبت طفلتهما نيسا، وبعدها بسبعة أعوام وتحديدا في شهر سبتمبر 2010 أنجبت طفلهما الثاني يوغ (Yug).

أحدث أعمال كاجول

أحدث الأعمال الفنية التي ظهرت فيها كاجول هو فيلم " VIP 2" باللغة التاميلية، وهو فيلم من إخراج سونداريا راجينيكنث (Soundarya Rajnikanth) وعرض الفيلم في عام 2017، الفيلم القادم لكاجول هو فيلم للمخرج براديب سركار (Pradeep Sarkar)، ويشاركها في بطولة الفيلم الممثل الشاب الحائز على الجائزة الوطنية ريدهي سين (Riddhi Sen)، وطبقا لما نشره موقع Mid Day فإن سين سيقوم بدور كاجول في الفيلم.