سلمان خان يرحب بـ بريانكا تشوبرا في فيلمه الجديد بمزحة وبريانكا ترد

من المقرر أن تعود النجمة هندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) للعمل مجددا في بوليوود بعد غياب عامين، بالفيلم الهندي الجديد " Bharat" وهو من بطولة النجم سلمان خان (Salman Khan) ومن إخراج المخرج الشهير علي عباس ظافر (Ali Abbas Zafar)، ولقد رحب سلمان بعودة بريانكا للعمل مجددا في موطنها الهند بعد أشهر طويلة من عملها في هوليوود، وذلك من خلال تغريدة طريفة قام فيها بتذكير بريانكا على سبيل المزاح أن فيلمهما الجديد " Bharat" هو فيلم هندي في إشارة إلى انقطاعها عن العمل في بوليوود خلال العامين الماضيين، وعملها في أفلام أمريكية، ولقد كتب يقول: "(فيلم) Bharat...مرحبا بعودتك إلى الوطن بريانكا تشوبرا. نراك قريبا.. بالمناسبة الفيلم هندي".

بريانكا تشوبرا ترد على سلمان خان .. هندية حتى النخاع

بريانكا تشوبرا ردت على تغريدة سلمان خان المازحة في تغريدة طريفة ذكرته فيها بأنها لا تزال هندية حتى النخاع، ووصفت نفسها بأنها ستظل إلى الأبد "فتاة ديسي" (ديسي/ Desi: مصطلح يطلق على أفراد يحملون ثقافة وتراث إحدى بلدان جنوب آسيا مثل الهند، باكستان، بنغلاديش أو سري لانكا ويعيش خارج جنوب آسيا)، ولقد كتب بريانكا عن ذلك تقول: "لقد نشأت في بريلي في ولاية أتر برديش... فتاة ديسي إلى الأبد، سعيدة للغاية بأن أكون جزء من Bharat، وأراكم جميعا قريبا في موقع تصوير الفيلم".

بريانكا تشوبرا غابت عن بوليوود لمدة عامين

بريانكا تشوبرا انشغلت طوال العامين الماضيين في العمل في هوليوود وفي المسلسل الأمريكي الشهير " Quantico"، ولقد تحدث المخرج الشهير علي عباس ظافر في تصريح جديد له عن سعادته بعودة بريانكا للعمل في بوليوود من جديد وعن سعادته باختيارها العمل في فيلم " Bharat"، ظافر تحدث أيضا عن شخصية بريانكا في الفيلم قائلا: "شخصية بريانكا هي روح الفيلم، إنها تقف جنبا إلى جنب مع سلمان في رحلته وهي المحفز الذي سيطلق ما سيكون نقطة التحول في قصة الفيلم".

تعاون رابع بين سلمان خان و بريانكا تشوبرا

بريانكا تشوبرا التي سبق لها وأن عملت مع علي عباس ظافر، كما عملت أيضا مع سلمان في الأفلام " Mujhse Shaadi Karogi" (2004)، " Salaam-e-Ishq " (2007)، " God Tussi Great Ho" (2008)، تحدثت في تصريح جديد لها عن سعادتها بالعمل مجددا مع علي عباس ظافر وسلمان وقالت عن ذلك: "أتطلع كثيرا لتصوير هذا الفيلم والعمل مع سلمان وعلي من جديد بعد كل هذا الوقت".

قصة فيلم سلمان خان و بريانكا تشوبرا الجديد

فيلم " Bharat" مقتبس عن الفيلم الكوري الجنوبي " Ode to My Father" والذي عرض في عام 2014 وهو يحكي تاريخ كوريا خلال الفترة من خمسينيات القرن الماضي وحتى القرن الواحد والعشرين من خلال حياة رجل عادي، ومن المقرر أن يبدا عرض فيلم " Bharat" في دور العرض السينمائية بداية من عيد الفطر المبارك في عام 2019.