بريانكا تشوبرا تشارك في بطولة فيلم سلمان خان الجديد

بعد الكثير من التكهنات حول هوية بطلة فيلم النجم سلمان خان الجديد " Bharat"، أعلن مخرج الفيلم، المخرج الشهير علي عباس ظافر (Ali Abbas Zafar) عن اختيار النجمة الهندية ذات الشهرة العالمية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) لمشاركة سلمان بطولة الفيلم.

عودة بريانكا تشوبرا إلى بوليوود بعد سنتين من الغياب

فيلم " Bharat" سيكون أول فيلم هندي تشارك بريانكا في بطولته بعد غياب عن بوليوود استمر لمدة عامين تقريبا، جدير بالذكر أن أحدث فيلم هندي لبريانكا تشوبرا كان فيلم " Jai Gangaajal" الذي عرض في شهر مارس 2016 وقامت فيه بدور شرطية.

فيلم بريانكا تشوبرا وسلمان خان سيصور داخل الهند

وبالتزامن مع الإعلان رسميا عن اختيار بريانكا تشوبرا للمشاركة في بطولة فيلم " Bharat" والذي صدر في يوم الثلاثاء، نشر موقع صحيفة The Indian Express تقرير جديد تحدثت فيه عن أن تصوير مشاهد فيلم " Bharat" سيتم معظمه في داخل الهند، على العكس مما ذكرته تقارير سابقة عن أن الفيلم سيتم تصويره في عدة بلدان، ولقد نقل الموقع عن مصدر مطلع قوله إن فريق عمل الفيلم يقوم حاليا بالبحث عن مواقع تصوير للفيلم في داخل الهند، وأن تصوير الفيلم سيبدأ في نهاية شهر يوليو.

تصريح خاص لسفر سلمان خان إلى الولايات المتحدة وكندا

وطبقا لما ذكره المصدر أيضا فإن قرار تصوير معظم مشاهد الفيلم في الهند جاء بسبب إدانة سلمان خان في قضية الصيد غير المشروع والتي تسببت في منع سلمان من السفر خارج الهند دون تصريح خاص، جدير بالذكر أن محامي سلمان قد حصل اليوم على تصريح بسفر سلمان إلى الولايات المتحدة وكندا ونيبال خلال الفترة من 25 مايو-10 يوليو لاستكمال العمل في جولته الفنية الجديدة " Da-Bangg".

فيلم سلمان خان الجديد مقتبس من فيلم كوري

فيلم " Bharat" مقتبس عن الفيلم الكوري الجنوبي " Ode To My Father" والذي عرض في عام 2014، ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم " Bharat" في دور العرض السينمائية في عيد الفطر المبارك في عام 2019.