أنوشكا شارما أول ممثلة هندية تصل قائمة فوربس للأكثر نجاحا

أعلنت فوربس في يوم 27 مارس 2018 عن قائمتها السنوية "30 تحت 30 آسيا" (30 Under 30 Asia)، والتي أصدرتها فوربس للعام الثالث على التوالي، وتضم القائمة 300 من الشباب والشابات المبدعين ورجال الأعمال والفنانين من جميع أنحاء آسيا، وجميعهم دون سن الثلاثين، ومن ضمن من ظهروا في قائمة "30 تحت 30 آسيا" لعام 2018، النجمة الهندية أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، والمثير للاهتمام أن أنوشكا شارما وهي تبلغ من العمر 29 عام، هي الممثلة البوليوودية الوحيدة التي نجحت في الوصول إلى القائمة هذا العام.

أنوشكا شارما بدأت حياتها المهنية في عروض الأزياء

أنوشكا شارما بدأت حياتها المهنية في عروض الأزياء

وكانت فوربس قد أعلنت عن اسم أنوشكا شارما ضمن الأسماء التي اختارتها في قائمتها السنوية، وذكرت أهم الحقائق عن حياتها المهنية وأهم إنجازاتها، وهو ما قامت به مع كل الأسماء الأخرى التي تضمنتها القائمة، ولقد تضمن الوصف الذي نشرته فوربس عن أنوشكا شارما ما يلي: "الممثلة التي تبلغ من العمر 29 عام، بدأت عملها كعارضة أزياء في عام 2007، وبدأت العمل في مجال التمثيل في عام 2008، بفيلم " Rab Ne Bana Di Jodi" والذي حقق نجاحا كبيرا وفازت عنه بجائزة Filmfare لأفضل ممثلة".

أنوشكا شارما شاركت في 19 فيلم

أنوشكا شارما

فوربس كتبت أيضا عن أنوشكا شارما وقالت: "عدد الأفلام التي شاركت في بطولتها 19 فيلم (من بينهم ثلاثة أفلام لم يتم إصدارها بعد)، أنوشكا شارما تحمل أيضا القضايا الاجتماعية على محمل الجد، ولقد ظهرت في إعلان عن حق التعليم والذي صدر عن الحكومة الهندية".

أسماء أخرى في قائمة فوربس

من بين الأسماء التي ظهرت أيضا في قائمة "30 تحت 30 آسيا" لعام 2018 لاعبة تنس الريشة الهندية بي. في. سندهو (PV Sindhu)، المغنية الباكستانية مومينا موستهسان (Momina Mustehsan) والتي دخلت إلى عالم الأضواء والشهرة بعد مشاركتها في برنامج " Coke Studio" وغنائها لأغنية " Afreen afreen" مع المغني الباكستاني الشهير راهت فتح علي خان (Rahat Fateh Ali Khan).