سونام كابور في أول تعليق على نجاح فيلمها مع أكشاي كومار

أخيرا وبعد طول انتظار صدر الفيلم الهندي الجديد " Pad Man" وهو أحدث أفلام النجم الهندي الشهير أكشاي كومار (Akshay Kumar) والفيلم من إخراج ر. بالكي (R Balki)، ويشارك في بطولة الفيلم الممثلة الهندية الشهير سونام كابور (Sonam Kapoor)، الفيلم صدر في يوم الجمعة 9 فبراير 2018، وحصد في اليوم الأول من عرضه إيرادات بقيمة 10.26 كرور روبية (1.595 مليون دولار)، ويتوقع أن يحصد الفيلم إجمالي إيرادات تتجاوز 50 كرور روبية (7.771 مليون دولار) خلال عطلة الأسبوع.

فيلم " PadMan" هو فيلم مقتبس عن قصة حياة المخترع الهندي أروناشلام مورغانانثام (Arunachalam Muruganantham)، والذي اخترع آلية لتصنيع فوط صحية للنساء بتكلفة مخفضة من أجل النساء في القرى والمجتمعات الريفية الفقيرة.

سونام كابور وافقت على الفيلم بسبب مناقشته لقضية هامة

سونام كابور تحدثت في مقابلة جديدة لها مع صحيفة Mid Day عن سعادتها بنجاح فيلم " Pad Man"، ولكنها كشفت عن أن سعادتها الحقيقية تكمن في أنها جزء من فيلم يناقش قضية اجتماعية هامة، وقالت أيضا أنها اختارت العمل في ذلك الفيلم لأنها لم تعد ترغب في الاكتفاء بالعمل في السينما الترفيهية، وإنما ترغب أيضا في تقديم أفلام تناقش قضايا اجتماعية هامة، ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "من الضروري بالنسبة لي أن أكون جزء من صناعة الأفلام السينمائية التي تناقش قضايا اجتماعية هامة، لم يعد هناك مغزى وراء الاستمرار فقط في العمل في السينما الترفيهية فحسب".

وتابعت سونام قائلة: "فيلم " Pad Man" يناقش قضية الحيض، إنها قضية هامة بالنسبة لغالبية النساء، لذلك لم أستغرق وقت طويل في الموافقة على العمل في الفيلم، وأنا سعيدة للغاية لأنني فعلت ذلك.

باكستان تمنع عرض فيلم PadMan

تأتي أنباء تحقيق فيلم " PadMan" لإيرادات جيدة في شباك التذاكر في الهند بالتزامن مع إعلان مجلس الرقابة الاتحادية على الأفلام في باكستان، منع عرض فيلم " Pad Man" في دور العرض السينمائية في باكستان، والسبب هو مناقشة الفيلم لقضية الحيض والتي توصف بأنها من القضايا التي يحظر مناقشتها بشكل علني بسبب الطبيعة المتحفظة للمجتمع الباكستاني.