بالصور بريانكا تشوبرا تتألق في حفل ما قبل جرامي 2018

بعد ظهورها في الإعلان عن ترشيحات الأوسكار لعام 2018، عادت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) للظهور مجددا، في فاعلية فنية جديدة، وهذه المرة كانت في حفل ما قبل جرامي لعام 2018 (pre-Grammy gala) والذي أقيم في فندق شيراتون نيويورك تايمز سكوير (Sheraton New York Times Square Hotel) الأحد، وقبل يوم واحد فقط من حفل جرامي 2018.

بريانكا تشوبرا في إطلالة عصرية جريئة

 بريانكا تشوبرا تتألق في حفل ما قبل جرامي 2018

قبل حفل جرامي لعام 2018 والذي من المقرر أن يقام مساء الاثنين، تألقت بريانكا تشوبرا على السجادة الحمراء في حفل ما قبل جرامي، بإطلالة عصرية جريئة، ولقد نشرت بريانكا على صفحتها على موقع تويتر صورة لها من حفل ما قبل جرامي ظهرت فيها بصحبة الموسيقي الشهير كوينسي جونز (Quincy Jones) والذي بدا من الواضح أنها من أشد معجبيه، ولقد كتبت بريانكا معلقة على الصورة: "هذا نحن فقط، كوينسي جونز أنت رائع حقا، ولكنني أعتقد أنكم دائما ما كنتم تعلمون ذلك".

لويس فونسي يغني ديسباسيتو في حفل ما قبل جرامي

لويس فونسي يغني ديسباسيتو في حفل ما قبل جرامي

حفل ما قبل جرامي لعام 2018 شهد العديد الفقرات الموسيقية الرائعة وشارك في إحياء الحفل العديد من نجوم الموسيقى ومن بينهم باري مانيلو (Barry Manilow)، والفنانة الصاعدة فيكتوري بويد (Victory Boyd)، لويس فونسي (Luis Fonsi) والذي قدم في الحفل أغنيته الشهيرة " Despacito" التي صدرت في العام الماضي والتي اشتهرت بأنها واحدة من أشهر وأفضل أغنيات الحفلات.

مشاهير حضروا حفل ما قبل جرامي 2018

مشاهير حضروا حفل ما قبل جرامي 2018

حضر حفل ما قبل جرامي لعام 2018 العديد من الموسيقيين والمشاهير ومن بينهم سام سميث (Sam Smith)، لانج لانج (Lang Lang)، جيمس باي (James Bay)، أندرو لويد ويبر (Andrew Lloyd Weber)، والمغني بج ذي شيكاغو كيد (BJ the Chicago Kid).

من المقرر أن يقام حفل جرامي في دورته الستين في يوم الإثنين وسيذاع على الهواء مباشرة على قناة VH1 في الساعة السابعة في مساء يوم الإثنين.