بالصور عليا بهات ورانفير سينغ يبدئان تصوير فيلمهما الجديد

عاد النجمان رانفير سينغ (Alia Bhatt) وعليا بهات (Ranveer Singh) للعمل من جديد بعد عطلة العام الجديد، ولقد بدأ الاثنان بالفعل في تصوير فيلمهما الجديد " Gully Boy"، والفيلم من إخراج زويا أختر (Zoya Akhtar) وهو فيلم مقتبس عن قصة حياة مغني الراب الشهير ديفاين (Divine)، ومغني الراب الشهير نافيد شيخ (Naved Shaikh) والذي يشتهر باسم "نايزي" (Naezy)، واللذان بدئا رحلتهما في عالم الفن من شوارع مدينة مومباي.

رانفير سينغ وعليا بهات حرصا على مشاركة معجبيهم بآخر التحديثات الخاصة بفيلمهما الجديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر رانفير مشاركة جديدة على صفحته على الإنستغرام تضمنت صورة لمغني الراب الذي يتحدث فيلمه الجديد عن قصة حياتهما ولقد كتب معلقا على الصورة: "كما تعرفون، (هؤلاء هم) " gullyboys" (فتيان الشوارع)".

عليا بهات تعلن بدء تصوير فيلمها الجديد

أما بالنسبة لعليا بهات فلقد أعلنت من خلال صفحتها على موقع تويتر عن بدئها تصوير فيلم " Gully Boy" وذلك في تغريدة كتبت فيها: "وأخيرا اليوم الأول من تصوير " Gully Boy"، إنه فيلم مميز للغاية بالنسبة لأسباب عديدة، تمنوا لي التوفيق، دعمكم وحبكم يساوي العالم بالنسبة لي، فلنقم بذلك، رانفير سينغ، زويا أختر".

رانفير سينغ يعيد تغريدة عليا بهات

رانفير سينغ أعاد نشر التغريدة التي نشرتها عليا بهات وأعلنت فيها عن بدء تصوير فيلم " Gully Boy" بينما قامت مخرجة الفيلم زويا أختر بنشر صورة من موقع تصوير الفيلم في اليوم الأول من تصوير الفيلم وكتبت معلقة عليها: "اليوم الأول، ها قد بدأنا، gullyboy، صناعة الأفلام، يوم آخر في الجنة".

استقبال حافل للنجمة عليا بهات في موقع التصوير

عليا بهات قامت في وقت لاحق بنشر مشاركة على الإنستغرام باستخدام خاصية Insta story لنشر صور من موقع تصوير " Gully Boy" في اليوم الأول من التصوير، ولقد أظهرت الصور الترحيب الكبير الذي استقبلت به عليا في اليوم الأول من تصوير الفيلم وهو ما تحدثت عنه عليا في تعليق أرفقته بالمشاركة وكتبت فيه: "يا له من استقبال".

فرحان أختر يتمنى التوفيق لطاقم الفيلم

الممثل الشهير فرحان أختر (Farhan Akhtar) وهو شقيق المخرج زويا أختر ومنتج فيلم " Gully Boy"، حرص على أن يتمنى التوفيق لشقيقته مخرجة الفيلم في اليوم الأول من تصوير الفيلم وذلك من خلال تغريدة كتب فيها: "ها قد بدأنا...اليوم الأول من GullyBoy، أفضل الأمنيات لزويا، عليا، رانفير، وفريق عمل الفيلم".