أكشاي كومار يعلق على انسحاب سلمان خان من إنتاج فيلمه الجديد

منذ عدة أشهر انتشرت مجموعة من التقارير التي تحدثت عن مشاركة النجم سلمان خان (Salman Khan) في مشروع فني ضخم، حيث تحدثت التقارير عن مشاركة سلمان للمخرج والمنتج الشهير كاران جوهر (Karan Johar) في إنتاج فيلم يحمل اسم " Kesari" ويحكي قصة معركة " ساراغارهي" الشهيرة (Battle of Saragarhi).

خلافات بين أكشاي كومار و سلمان خان

خلافات بين أكشاي كومار و سلمان خان

ولقد تحدثت التقارير أيضا عن أن الفيلم سيكون من بطولة النجم أكشاي كومار (Akshay Kumar)، ولقد تأكدت صحة هذه الأنباء بعد أن نشر سلمان تغريدة في وقت سابق منذ هذا العام أكد فيها مشاركته في إنتاج فيلم " Kesari" إلا أن تقارير تالية تحدثت عن تراجع سلمان عن المشاركة في إنتاج الفيلم، وقيل أن السبب هو عدم رغبة سلمان في الصدام مع صديقه المقرب والنجم الشهير أجاي ديفجان (Ajay Devgn) والذي بدأ منذ سنوات في الإعداد لفيلم عن معركة " ساراغارهي"، وقيل أيضا أن السبب هو وجود خلافات بين سلمان وأكشاي كومار بطل فيلم "Kesari"، وهو الاحتمال الذي رجحته تصريحات أكشاي الجديدة عن الفيلم والتي نفت أن يكون سلمان جزء من فيلم "Kesari".

طبقا لما نشره موقع The Indian Express، فإن أكشاي كومار تحدث عن ذلك في تصريح جديد له لوسائل الإعلام، بعد سؤال أحد الصحفيين له عن صحة ما تردد عن تراجع سلمان خان عن المشاركة في إنتاج فيلم "Kesari"، ولقد أجاب أكشاي عن ذلك قائلا: "كاران جوهر وأنا من نقوم بإنتاج الفيلم، ما يقال عن أن سلمان خان كان جزء من الفيلم لم يحدث هذا على الإطلاق".

سلمان خان كان قد أكد مشاركته في إنتاج الفيلم

سلمان خان كان قد أكد مشاركته في إنتاج الفيلم

تصريح أكشاي كومار أثار دهشة الكثيرين بسبب حقيقة أن أنباء مشاركة سلمان خان في إنتاج فيلم "Kesari" بالاشتراك مع كاران جوهر، قام سلمان بتأكيد صحتها، وكذلك كاران جوهر حيث نشر كاران تغريدة في وقت سابق في هذا العام كتب فيها: "متحمس للغاية للتعاون مع سلمان في إنتاج فيلم من بطولة أكشاي كومار ومن إخراج أنوراغ سينغ (Anurag Singh) .... سيصدر في عام 2018"، سلمان قام هو الآخر بتأكيد صحة هذه الأنباء بتغريدة كتب فيها: "تعاون جديد مع كاران جوهر في مشروع فني من بطولة أكشاي كومار".

كاران جوهر يعترف بانسحاب سلمان خان من إنتاج الفيلم

أنباء انسحاب سلمان خان من الفيلم بدأت في الظهور للمرة الأولى في شهر يوليو 2017، من خلال تغريدة نشرها كاران جوهر تجاهل فيها ذكر سلمان، ولقد كتب فيها: "أكشاي كومار وكاران جوهر يقدمان بفخر فيلم " Kesari" المبني على قصة واحدة من أكثر المعارك التي اندلعت على أرض الهند شجاعة، معركة ساراغارهي، الفيلم من إخراج أنوراغ سينغ ومن بطولة أكشاي كومار ومن المقرر أن يصدر في يوم مهرجان هولي عام 2019".

أكشاي كومار سيبدأ تصوير الفيلم الجديد عقب عرض فيلم Padman

أكشاي كومار سيبدأ تصوير الفيلم الجديد عقب عرض فيلم Padman

أكشاي كومار أكد في وقت لاحق صحة أنباء مشاركته في بطولة وإنتاج فيلم "Kesari"، وكشف عن أنه سيبدأ في تصوير الفيلم في شهر يناير المقبل، وعقب انتهائه من المشاركة في الدعاية لفيلمه الجديد " Padman" والذي من المقرر أن يصدر في شهر يناير 2018.