سلمان خان يطلق الحياة المهنية لزوج شقيقته في بوليوود

النجم سلمان خان (Salman Khan) منشغل في الوقت الحالي في الاستعداد لعرض فيلمه الجديد " Tiger Zinda Hai" وهو الفيلم الذي تشاركه في بطولته النجمة الهندية كاترينا كيف (Katrina Kaif) ويعد واحد من أكثر الأفلام المرتقبة في هذا العام، ولكن هذا لم يمنع سلمان من الالتفات إلى مشاريعه الفنية الجديدة الأخرى، ومنها أحدث الأفلام من إنتاجه وهو فيلم " Loveratri" والفيلم هو خامس فيلم من إنتاج شركة سلمان خان للإنتاج السينمائي، ومن بطولة آيوش شارما (Aayush Sharma) زوج أربيتا خان (Arpita Khan) وهي الشقيقة الصغرى لسلمان خان.

جدير بالذكر أن الفيلم سيكون الفيلم السينمائي الأول للممثل آيوش شارما وسيكون بمثابة إطلاق لحياته المهنية في بوليوود.

أول أفلام آيوش شارما في بوليوود

سلمان خان كشف في تغريدة جديدة نشرها على صفحته على الإنستغرام عن تخطيطه لإنتاج فيلم جديد يحمل اسم " Loveratri" ويشارك في بطولته آيوش شارما، ولقد كتب عن ذلك يقول: "يسعدني كثيرا أن أعلن عن خامس الأفلام من إنتاج شركة سلمان خان للإنتاج السينمائي، فيلم " Loveratri" والذي سيقدم آيوش شارما. الفيلم من إخراج أبهيراج ميناوالا (Abhiraj Minawala). المزيد من التفاصيل في وقت لاحق".

آيوش شارما يرد على سلمان خان

آيوش شارما رد على تغريدة سلمان خان التي أعلن فيها عن فيلم " Loveratri"، بتغريدة كتب فيها: "شكرا لك يا أخي...متحمس للغاية للبدء في هذه الرحلة...لا أصدق أن هذا يحدث أتطلع كثيرا للعمل في " Loveratri"...ومع سلمان خان".

سلمان خان يدفع ببطل جديد ومخرج جديد

حتى الآن لم يتم الكشف عن اسم بطلة فيلم " Loveratri" ولكن ربما تكون واحدة من الوجوه الجديدة، فبطل الفيلم آيوش شارما يعد من الوجوه الجديدة في بوليوود وكذلك المخرج أبهيراج ميناوالا الذي سيكون هذا الفيلم هو أول عمل سينمائي له كمخرج وذلك بعد سنوات من عمله كمساعد مخرج ولقد عمل كمساعد مخرج في العديد من الأفلام الشهيرة ومنها " Fan"، " Sultan"، " Jab Tak Hai Jaan"، " Gunday".

أيوش شارما هو زوج الشقيقة الصغرى لسلمان خان، أربيتا خان شارما ولقد تزوج الاثنان في عام 2014 وأنجبا خلال زواجهما طفل واحد أطلقا عليه أهيل (Ahil).