بريانكا تشوبرا تتفوق على ديبيكا بادوكون وتنال لقب المرأة الأكثر جاذبية في آسيا

عادت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) من جديد لتصدر عرش الجمال في آسيا، بعد حصولها على لقب المرأة الأكثر جاذبية في آسيا لعام 2017، وبذلك حققت بريانكا رقم قياسيا جديدا بعد تصدرها قائمة أكثر 50 امرأة آسيوية جاذبية للمرة الخامسة.

ديبيكا بادوكون وبريانكا تشوبرا تبادلتا الأدوار في الجائزة

بريانكا تشوبرا تتفوق على ديبيكا بادوكون

في عام 2016 استطاعت النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) التغلب على بريانكا تشوبرا وانتزاع لقب المرأة الأكثر جاذبية في آسيا، حيث كانت هي من تصدرت القائمة، وهي قائمة سنوية تعدها مجلة " Eastern Eye" الأسبوعية ومقرها الرئيسي لندن، من خلال استطلاع يشارك فيه قراء المجلة، ولكن في هذا العام استطاعت بريانكا أن تعود من جديد لتتصدر عرش الجمال في آسيا بعد أن تصدرت القائمة أكثر، متفوقة بذلك على ديبيكا التي حلت في المركز الثالث في القائمة في هذا العام.

بريانكا تشوبرا تشكر جماهيرها على الجائزة للمرة الخامسة

بريانكا تشوبرا تشكر جماهيرها على الجائزة للمرة الخامسة

بريانكا تشوبرا علقت على أنباء تصدرها لقائمة أكثر 50 امرأة جاذبية في آسيا، بمشاركة جديدة نشرتها على صفحتها على موقع الإنستغرام ولقد تضمنت المشاركة صورتها على غلاف العدد الجديد من مجلة " Eastern Eye"، ولقد كتبت معلقة على الصورة: "أعتقد أن علي أن أشكر والدتي ووالدي على هذه الجائزة، لقد حصلت عليها بفضل الجينات ونظرتكم لي.... جزيل الشكر يا رفاق على كل ذلك الحب الذي تظهرونه لي في كل مرة والذي جعلني أتصدر هذه القائمة للمرة الخامسة".

نجمات هنديات في قائمة أكثر 50 امرأة جاذبية في آسيا

قائمة أكثر 50 امرأة آسيوية جاذبية لعام 2017 تضمنت نجمات هنديات أخريات حيث جاءت في المركز الثاني الممثلة التلفزيونية الهندية نيا شارما (Nia Sharma)، وفي المركز الثالث ديبيكا بادوكون، وفي المركز الرابع عليا بهات (Alia Bhatt)، وفي المركز السادس الممثلة الهندية دراشتي دامي (Drashti Dham)، جدير بالذكر أن المركز الخامس في القائمة كان من نصيب الممثلة الباكستانية ماهرة خان (Mahira Khan) وهي واحدة من أعلى الممثلات الباكستانيات أجرا ومن أكثرهن شهرة.