هل تحل ديبيكا بادوكون محل بريانكا تشوبرا في فيلم "Don 3"؟

انتشرت مؤخرا عدة تقارير تتحدث عن وجود خطط لاستبدال النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) بالنجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) في الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة " Don" وهي من بطولة النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) ومن إخراج فرحان اختر (Farhan Akhtar).

هل تحل ديبيكا بادوكون محل بريانكا تشوبرا في فيلم Don 3

جدير بالذكر أن بريانكا قد قامت في الجزئيين السابقين في السلسلة بدور شخصية "روما"، وإذا صحت التقارير المنشورة فإن ديبيكا في طريقها لتجسيد نفس الشخصية في الجزء الثالث من السلسلة.

شاروخان أبدى رغبته في مشاركة ديبيكا بادوكون في الجزء الثال من دون 3

طبقا لما نشره موقع mid-day، فإن النجم شاروخان والمخرج والممثل فرحان اختر، والمنتج الشهير ريتيش سيدواني (Ritesh Sidhwani)، قد بدءوا منذ فترة في التخطيط لإنتاج جزء ثالث من سلسلة أفلام "Don"، ولكن يبدو أن الأبطال الرئيسيين للسلسة لن يظهروا جميعا في الجزء الجديد حيث نشر موقع Filmfare تقرير جديد تحدث فيه عن رغبة شاروخان في الاستعانة بالممثلة ديبيكا بادوكون لتقوم بدور بريانكا تشوبرا في الجزء الثالث من السلسلة.

بريانكا تشوبرا مشغولة للغاية في هوليوود

بريانكا تشوبرا مشغولة للغاية في هوليوود

موقع Filmfare نقل أيضا عن مصدر مطلع قوله إن شاروخان قد تحدث بالفعل مع فرحان اختر بشأن فكرة التعاقد مع ديبيكا بادوكون للعمل في فيلم " Don 3" ولقد بدا هذا الاقتراح مقبولا إلى حد كبير، خاصة إن بريانكا تشوبرا منشغلة في الوقت الحالي في العمل في الولايات المتحدة ولا يبدو أنها ستعود للعمل في بوليوود في المستقبل القريب، ولذلك فلقد بدت فكرة الاستعانة بديبيكا فكرة جيدة بالفعل، وطبقا لما نشره الموقع فإن التفاوض مع ديبيكا قد بدأ بالفعل.

أفلام سابقة جمعت ديبيكا بادوكون و شاروخان

إذا صحت التقارير المنشورة بشأن مشاركة ديبيكا بادوكون في بطولة فيلم " Don 3"، فسيكون هذا الفيلم هو أحدث عمل فني يجمعها بالنجم شاروخان والذي سبق وأن عملت معه في الأفلام " Om Shanti Om"، " Chennai Express"، " Happy New Year".