شاهد ديبيكا بادوكون وشاهيد كابور في أغنية فيلم " Padmavati"

صدر الفيديو المصور الرسمي لأغنية " Ek Dil Ek Jaan" وهي أحدث أغنيات فيلم " Padmavati"، والأغنية من تلحين الملحن الهندي ومخرج الفيلم سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali)، ومن غناء شيفام باثاك (Shivam Pathak)، وكلمات إيه إم توراز (A M Turaz).

وتستعرض الأغنية قصة الحب بين الملك ماهاروال راتان سينغ الذي يقوم بدوره النجم شاهيد كابور (Shahid Kapoor) وزوجته الملكة راني بادميني والتي تقوم بدورها ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone).

ديبيكا بادوكون و شاهيد كابور في أغنية جديدة

ديبيكا بادوكون و شاهيد كابور في أغنية جديدة

أغنية " Ek Dil Ek Jaan" تتميز بلحنها الموسيقي العذب وتصويرها الرائع الذي يجذب انتباه المشاهد في اللحظات الأولى من عرض الأغنية، مثلها في ذلك مثل الأغنيات السابقة للمخرج الشهير والملحن الهندي سانجاي ليلا بهانسالي، وتستعرض الأغنية قصة الحب المأساوية بين ماهاروال راتان سينغ وراني بادميني، كل التفاصيل المتعلقة بالأغنية تستحق الثناء بداية من موقع تصوير الفيلم وحتى الأزياء والأكسسوار الذي ظهر به كل من شاهيد كابور وديبيكا بادوكون في الأغنية.

سانجاي ليلا بهنسالي أخرج ولحن الأغنية

سانجاي ليلا بهنسالي يشتهر بأنه واحد من أشهر مخرجي بوليوود ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أنه ملحن رائع أيضا ويجيد فن إخراج الأغنيات المصورة، وهو ما يظهر في الأغنيات المصور السابقة التي قام بإخراجها من أجل أفلامه مثل " Bajirao Mastani" الذي صدر في عام 2015، " Goliyon Ki Raasleela Ram-Leela" الذي صدر في عام 2013، وفيلم " Guzaarish" الذي صدر في عام 2010.

ثاني أغاني ديبيكا بادوكون في الفيلم

أغنية " Ek Dil Ek Jaan" هي ثاني أغنية تصدر لفيلم " Padmavati"، وتأتي بعد صدور الأغنية الأولى للفيلم وهي أغنية " Ghoomar" التي ظهرت فيها ديبيكا بادوكون ووصفتها ديبيكا في تصريح صحي سابق لها بأنها واحدة من أصعب الأغنيات التي قامت بتصويرها.

رانفير سينغ في دور علاء الدين الخلجي

رانفير سينغ في دور علاء الدين الخلجي

يشارك في بطولة الفيلم النجم رانفير سينغ (Ranveer Singh) في دور علاء الدين الخلجي، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض السينمائية بداية من يوم 1 ديسمبر.