ديبيكا بادوكون وسيدهارث مالهوترا يجتمعان في براغ

النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) والممثل الشهير سيدهارث مالهوترا (Sidharth Malhotra) اجتمعا معا في مدينة براغ عاصمة التشيك، ولكن ليس من أجل العمل في فيلم سينمائي جديد، وإنما من أجل تصوير إعلان تجاري جديد، ولقد انتشرت الأنباء عن سفر ديبيكا وسيدهارث ووصولهما إلى براغ بعد أن نشرت إحدى المعجبات صور سيلفي التقطتها مع النجمين الشهيرين.

سيدهارث مالهوترا أبدى رغبته في العمل مع ديبيكا بادوكون

كان سيدهارث مالهوترا قد تحدث في مقابلة له في شهر مارس 2016 عن رغبته الشديدة في العمل مع ديبيكا بادوكون، ولقد قام أحد متابعي ديبيكا على تويتر بلفت انتباهها لتعليق سيدهارث فما كان منها إلا أن كتبت تغريدة علقت فيها على تصريحات سيدهارث حيث كتبت تقول: "إذا.... ما الذي تنتظره !؟!؟"، ولقد قام سيدهارث بالرد عليها بتغريدة كتب فيها: "حسنا، لنستعد للعمل، أضواء الكاميرات لتبدأ في العمل".

ديبيكا بادوكون تنتظر عرض فيلم Padmavati

ديبيكا بادوكون انتهت مؤخرا من تصوير أحدث أفلامها وهو فيلم "Padmavati" من إخراج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali) وتجسد ديبيكا بادوكون دور الملكة راني بادميني (Rani Padmini)، وهو من بطولة شاهد كابور (Shahid Kapoor) في دور الملك ماهاروال راتان سينغ (Maharawal Ratan Singh) زوج الملكة راني بادميني، ورانفير سينغ (Ranveer Singh) في دور السلطان علاء الدين خيلجي (Alauddin Khilji) ومن المقرر أن يبدأ عرض فيلم " Padmavati" في دور العرض السينمائية بداية من يوم 1 ديسمبر.

آخر أفلام سيدهارث مالهوترا

أما بالنسبة لسيدهارث مالهوترا فهو يستعد لعرض فيلمه الجديد " Ittefaq" وهو فيلم من إخراج أبهي تشوبرا (Abhay Chopra)، ويشارك في بطولته سوناكشي سينها (Sonakshi Sinha) ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في يوم 3 نوفمبر 2017.