سلمان خان يخطط لإنتاج أفلام جديدة لزوج شقيقته

سبق وأن قام النجم سلمان خان (Salman Khan) بتقديم الكثير من المواهب الفنية الجديدة إلى بوليوود،  كما قام بتقديم الكثير من النصح والدعم للممثلين الشباب، ويبدو أن الوقت قد حان لإطلاق الحياة المهنية للممثل آيوش شارما (Aayush Sharma) وهو زوج شقيقته الصغرى أربيتا خان شارما (Arpita Khan Sharma) .

وتحدثت تقارير جديدة عن تخطيط سلمان لإنتاج أفلام جديدة يشارك في بطولتها آيوش، ولقد أكد سلمان صحتها في تغريدة جديدة كتب فيها: "تهانينا لآيوش شارما، لقد حان وقت العمل، أتمنى لك التوفيق، فليباركك الرب آيوش شارما".

سلمان خان ينتج أول فيلم سينمائي لزوج شقيقته الصغرى

تغريدة سلمان خان لم تكشف تفاصيل إضافية عن الفيلم الجديد الذي ستنتجه شركة سلمان خان للإنتاج السينمائي والذي سيكون أول أفلام آيوش شارما ولكن صحيفة " Bombay Times" أكدت في تقرير جديد لها أن فيلم آيوش سيكون من إخراج أبهيراج ميناوالا (Abhiraj Minawala) وسيكون العمل الأول لأبهيراج ميناوالا كمخرج والذي قابله سلمان خلال تصوير فيلم " Sultan"، جدير بالذكر أن أبهيراج ميناوالا عمل سابقا كمساعد مخرج للمخرج الشهير علي عباس ظافر (Ali Abbas Zafar)، التقرير تحدث أيضا عن عمل أبهيراج ميناوالا كمساعد مخرج لعدد من الأفلام من إنتاج شركة سلمان خان للإنتاج السينمائي.

قصة أول أفلام آيوش شارما

تقرير صحيفة " Bombay Times" ذكر أيضا أن فيلم آيوش شارما الأول ستدور أحداثه عن قصة حب في ولاية كجرات الهندية، كما نقلت الصحيفة تصريح لسلمان أكد فيه صحة أنباء إنتاجه لفيلم يشارك في بطولته آيوش شارما ولقد تحدث عن ذلك وقال: "نعم، سنقوم بإنتاج الفيلم الأول لآيوش، سنبدأ في التصوير في شهر فبراير وسنعرض الفيلم في وقت لاحق من عام 2018".

أربيتا خان سعيدة بفيلم زوجها الأول

أربيتا خان شارما تحدثت أيضا عن سعادتها باستعداد زوجها للعمل في فيلمه الأول ولقد تحدثت عن ذلك في تغريدة كتبت فيها: "سعيدة للغاية ومتحمسة من أجلك، أعلم أنك ستجعلنا جميعا فخورين، أحبك كثيرا آيوش شارما".