شاروخان يستضيف الدي جي ديبلو بناء على رغبة أبنائه

من المقرر أن يقوم النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) باستضافة الدي جي الشهير ديبلو (DJ Diplo) في منزله " Mannat" والذي يوجد في مدينة مومباي، وطبقا للتقارير المنشورة في عدد من الصحف والمواقع الهندية الإخبارية ومن بينها موقع The Indian Express، فإن شاروخان قد قام بدعوة ديبلو وفريقه الموسيقي " Major Lazer" إلى حفل ضخم في منزله بناء على رغبة ابنيه آريان (Aryan) وسوهانا خان (Suhana Khan).

الدي جي ديبلو تعاون مع شاروخان في أغنية سابقة

أبناء شاروخان من معجبي موسيقى ديبلو

جدير بالذكر أن شاروخان وديبلو سبق لهما وأن عملا معا حيث عملا معا في أغنية " Phurrr" وهي أغنية ذات إيقاع سريع ظهرت في أحدث أفلام شاروخان " Jab Harry Met Sejal".

شاورخان في صدد إقامة حفل ضخم يجمع مشاهير بوليوود

موقع mid-day كان أول من نشر أنباء توجيه شاروخان دعوة للدي جي ديبلو وفريقه الموسيقي لحضور حفل ضخم في منزله في مومباي، وذلك نقلا عن مصدر مطلع قال في حوار له مع الموقع: "آريان وسوهانا هما من أشد المعجبين به، لذلك فلقد وجه شاروخان دعوة لديبلو وفريقه لزيارته في منزله وهو يخطط لإقامة حفل ضخم في منزله يقوم فيه بدعوة أصدقائه المقربين ومشاهير بوليوود".

أبناء شاروخان من معجبي موسيقى ديبلو

شاروخان يستضيف الدي جي ديبلو بناء على رغبة أبنائه

المصدر قال أيضا أن آريان منشغل حاليا في دراسته في الولايات المتحدة ولكنه سيعود إلى الهند لمقابلة ديبلو في منزل والده، ولقد تحدث المصدر عن ذلك وقال: "آريان وسوهانا مهتمين للغاية بالمشاركة في التخطيط للحفل، إنهما معجبان بموسيقى ديبلو وأخبرا شاروخان أنهما سيقومان بإعداد قائمة من أغنيات ديبلو من أجل الحفل".