آيشواريا راي تفوز بجائزة المرأة الأكثر تأثيرا طوال العقد الماضي

النجمة الهندية آيشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan) متحمسة للغاية لفيلمها القادم " Fanney Khan" وهو فيلم موسيقي كوميدي من إخراج أتول مانجريكار (Atul Manjrekar)، وهي تتطلع كثيرا للانضمام لفريق عمل الفيلم والذي يشارك في بطولته أنيل كابور (Anil Kapoor)، راجكومار راو (Rajkummar Rao).

جائزة آيشواريا راي في حفل جوائز نساء العام

ولقد تحدثت آيشواريا عن ذلك في حفل "جوائز نساء العام" (Vogue Women of the Year Awards) الذي نظمته مجلة " Vogue" في مومباي، والذي حصلت فيه آيشواريا على جائزة " Vogue" للمرأة الأكثر تأثيرا طوال العقد الماضي (Vogue Influencer Of The Decade Award).

أناقة آيشواريا راي في حفل جوائز نساء العام

أناقة آيشواريا راي في حفل جوائز نساء العام

آيشواريا راي باتشان ظهرت في الحفل بفستان أسود أنيق وتحدثت خلال الحفل عن فيلمها القادم " Fanney Khan" والذي ستبدأ في العمل فيه قريبا، ولقد تحدثت عن ذلك خلال حوار لها مع وسائل الإعلام على السجادة الحمراء في الحفل: "حظا موفقا للجميع في فريق عمل فيلم " Fanney Khan"، أتطلع كثيرا للانضمام للفريق والاستمتاع بعملية صنع الفيلم، سأقول المزيد عن الفيلم في وقت لاحق".

فيلم " Fanney Khan" هو فيلم هندي جديد مقتبس عن الفيلم الهولندي " Everybody’s Famous"، الفيلم من إنتاج راكيش اومبراكاش ميهرا (Rakeysh Omprakash Mehra) ومن المقرر أن يعرض الفيلم بداية من يوم 13 إبريل في العام القادم.

آيشواريا راي ستغرس في طفلتها أرادهيا كل ما تعلمته من أمها

آيشواريا راي تحدثت أيضا خلال مقابلتها الصحفية في الحفل عن القيم الرائعة التي تعلمتها من والدتها وكيف أنها ستحاول غرس القيم ذاتها في طفلتها أرادهيا (Aaradhya) وقالت: "أمي هي أهم امرأة في حياتي، علاقة كل منا مع والدته هي العلاقة الأكثر صدقا وتأثير وخصوصية وحميمية في حياة كل منا"، وأضافت قائلة: "أحب أمي وأحترمها للغاية، لقد أصبحت ما أنا عليه بفضل أمي، وبالطبع سأرغب في نقل ما تعلمته منها إلى ابنتي أرادهيا".

آخر أفلام آيشواريا راي

 كان أحدث ظهور للنجمة آيشواريا راي في فيلم سينمائي هو دورها الجريء في فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" للمخرج كاران جوهر (Karan Johar) والذي شارك في بطولته آيشواريا راي (Ranbir Kapoor)، أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، وشاروخان (Shah Rukh Khan).