عامر خان يتبرع لصالح المتضررين من فيضانات ولاية بهار

في بادرة إنسانية نبيلة، قام النجم عامر خان (Aamir Khan) بالتبرع بمبلغ 25 لكح روبية لصندوق رئيس وزراء الهند لإغاثة المتضررين من الفيضانات في ولاية بهار، - لكح وحدة عدد تستخدم في الهند وما حولها وهي تعادل 100 ألف - حيث قام بإرسال شيك بالمبلغ تم تسليمه من خلال خدمة البريد السريع إلى مكتب رئيس وزراء ولاية بهار نيتش كومار (Nitish Kumar). عامر لم يكتف فقط بالتبرع لصالح المتضررين من فيضانات ولاية بهار وإنما حث معجبيه أيضا على التبرع.

عامر خان تبرع لصالح المتضررين في فيضانات ولايتي كجرات وآسام

هذه ليست المرة الأولى التي يتبرع فيها عامر خان بمبلغ مالي ضخم لصالح قضية إنسانية تشغل المجتمع الهندي، ففي وقت سابق من هذا الشهر تبرع عامر بنفس المبلغ لصالح المتضررين من فيضانات ولايتي كجرات وآسام، ولقد توجه رئيس وزراء آسام سارباناندا سونوال (Sarbananda Sonowal) بالشكر إلى عامر على مساهمته السخية وذلك في تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر.

فيضانات ولاية بهار الهندية تسببت بخسائر كبيرة

كانت فيضانات ولاية بهار الهندية قد تسببت في أضرار لكثير من المواطنين في ولاية بهار، كما ارتفعت أعداد القتلى بفعل الفيضانات إلى 415 شخص، ولقد تضررت 21 مقاطعة في داخل الولاية بفعل الفيضانات، وطبقا للتقارير المنشورة فلقد تسببت الفيضانات في غرق عدد من محطات الكهرباء مما تسبب في انقطاع التيار الكهربي وضعف إمدادات الطاقة في عدة مناطق في الولاية.