أكشاي كومار: لا يوجد سر وراء مظهري الشاب

بالرغم سنوات عمره التي قاربت الخمسين، إلا أن النجم الهندي أكشاي كومار لا يزال يتمتع بمظهر شاب وجسد رياضي، وبسؤاله عن ذلك خلال حوار له مع وسائل الإعلام الأربعاء خلال فاعلية للترويج لفيلمه الجديد " Toilet: Ek Prem Katha"، بالاشتراك مع بهومي بيدنيكار (Bhumi Pednekar)، أنوبام خير (Anupam Kher)، قال إن السر يكمن في الحياة البسيطة، الهادئة والسعيدة.

أكشاي كومار عاش فقيرا في منزل مع 22 شخصا

أكشاي كومار وقال: "لدي عمل واحد فقط أقوم به في حياتي وهو العمل في الأفلام، وبعدها أقوم بالاعتناء بعائلتي وممارسة الرياضة، لا مكان للضغوط...أحاول دائما تجنب الكثير من الضغوط والتركيز على السعادة وممارسة الرياضة، واختيار ما أتناوله بعناية، كما أحرص أيضا على التحكم في كمية الحلويات التي أتناولها، لا يوجد علم معقد وراء ذلك، فقط عش حياة بسيطة وغير معقدة"، وأضاف قائلا: "عندما كنت في تشاندي تشوك، كان لدينا منزل واحد بغرفة نوم واحدة وكان يعيش في المنزل حوالي 22 شخص، ولكننا كنا سعداء ونحن نستمر بالعيش بسعادة".

بدء عرض فيلم أكشاي كومار الجديد

من المقرر أن يعرض فيلم " Toilet: Ek Prem Katha" في دور العرض السينمائية بداية من يوم غد الجمعة 11 أغسطس، والفيلم مقتبس عن قصة حقيقية وهو يتحدث عن النظام الصحي في الهند وأهمية تعزيز الصحة العامة وهي رسالة يدعمها الكثير من الشخصيات الشهيرة في الهند ومنها رئيس الوزراء ناريندرا مودي (Narendra Modi).

أكشاي كومار ينفي إنتاج الفيلم بشكل خاص لدعم رئيس الوزراء

أكشاي كومار سئل أيضا عما إذا كان فيلمه الجديد " Toilet: Ek Prem Katha" قد أنتج لدعم مبادرة رئيس وزراء الهند ولقد أجاب أكشاي عن ذلك قائلا: "لقد قمت بعمل الفيلم لأنني أحب هذا السيناريو وليس لأن أي شخص طلب مني أن أقوم بهذا الفيلم"، وأضاف قائلا: "لقد ازداد الاهتمام بالصحة العامة منذ أن تولى رئيس الوزراء منصبه".

وتابع قائلا: "ولكن بشكل عام، موضوع الهند النظيفة ليس بالجديد... انه موضوع ذو صلة لكل واحد منا ... علينا أن نحافظ على محيطنا نظيف لأنه يرتبط ارتباط مباشر بنا وصحتنا من الخطأ أن يعتقد الناس أن مشكلة النظام الصحي تقتصر على القرى فقط، حتى المدن ترتبط ارتباط وثيق بهذه المشكلة".