عامر خان يتمنى نجاح فيلم شاروخان و أنوشكا شارما

يبدو أن النجم الهندي عامر خان (Aamir Khan) متحمس للغاية مثل الكثيرين للفيلم الجديد " Jab Harry Met Sejal" وهو أحدث أفلام النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) ويشارك في بطولته الممثلة الشهيرة أنوشكا شارما (Anushka Sharma)، والفيلم من إخراج المخرج الشهير امتياز علي (Imtiaz Ali).

تغريدة على تويتر لدعم فيلم شاروخان و أنوشكا شارما الجديد

ولقد أظهر عامر خان دعمه للفيلم من خلال تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر، وتمنى فيها التوفيق لـ شاروخان وأنوشكا شارما وامتياز ولفيلمهم الجديد.

عامر خان 52 عام، كتب في تغريدته التي نشرها في اليوم الذي سبق يوم عرض فيلم " Jab Harry Met Sejal": "شاه روخ، أنوشكا، امتياز، أتمنى لكم التوفيق مع إصدار الفيلم في يوم الغد، أنا واثق أن الفيلم سيحقق نجاح مذهل، أتطلع كثيرا لهذا".

عامر خان يتمنى نجاح فيلم شاروخان و أنوشكا شارما

عامر خان يرفض المقارنة بين شاروخان و سلمان خان

كان عامر خان قد تحدث في وقت سابق عن النجمين الشهيرين شاروخان وسلمان خان (Salman Khan)، وكان ذلك خلال حفل إطلاق الإعلان الرسمي لأحدث أفلامه، وقتها أثنى عامر على شاروخان وسلمان وقال: "سلمان وشاه روخ كلاهما من كبار النجوم، إنهما نجمين عظيمين، وأنا من المعجبين بأعمالهما، أنا لا أعقد المقارنات هنا، كل منهما فريد ومختلف".

شاروخان ينفي مشاركة عامر خان في فيلم جديد

تأتي تصريحات عامر خان بعد أن انتشرت تقارير في وقت سابق في هذا العام، تحدثت عن عمل فني جديد يجمع ما بين عامر وشاروخان بعد أن شوهد كلاهما في حفل في منزل شاروخان " Mannat" إلا أن شاروخان نفى صحة هذه التقارير فيما بعد قائلا: "نحن لم نتحدث معا عن العمل ... لم نتحدث عن العمل منذ سنوات، لقد كان فقط في المدينة وكنت أيضا كذلك...هذا كل ما في الأمر"، وأضاف قائلا: "لقد اعتدنا على أن نتقابل من حين لآخر لأسباب لا علاقة لها بالعمل، ولكن تصادف أن وسائل الإعلام علمت بأمر لقائنا، من الغريب حقا أن الجميع قد أصبح يعرف متى نلتقي هذه الأيام".

بدء عرض فيلم شاروخان الجديد

كان شاروخان قد انتهى مؤخرا من الترويج لفيلمه الجديد " Jab Harry Met Sejal" وأصبح ينتظر ردة فعل الجمهور والنقاد على الفيلم بعد أن بدأ عرضه في دور العرض السينمائية في يوم 4 أغسطس. فيلم " Jab Harry Met Sejal" هو ثالث تعاون فني بين شاروخان وأنوشكا شارما، ومن المقرر أن يتشارك الاثنان بطولة فيلم جديد لم يتم الإعلان عن اسمه بعد وهو من إخراج أناند إل. راي (Aanand L Rai) ويشارك في بطولته كاترينا كيف (Katrina Kaif).