بالصور العطلة العائلية الأولى لـ كارينا كابور بعد ولادة تيمور خان

سافر سيف علي خان (Saif Ali Khan) وزوجته كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) وطفلهما تيمور علي خان (Taimur Ali Khan) في عطلتهما العائلية الأولى منذ ولادة تيمور، وقد سافرت الأسرة الصغيرة منذ بضعة أيام إلى سويسرا، وبذلك يكون سيف قد انضم إلى النجوم خان الذين سافروا مؤخرا في عطلة صيفية بصحبة أفراد أسرهم ومن بينهم النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) الذي سافر بصحبة أسرته إلى كاليفورنيا، قبل أن يعود مرة أخرى إلى مومباي للمشاركة في الدعاية لفيلمه الجديد.

تيمور خان يبتسم للمصورين في سويسرا

 صور العطلة العائلية الأولى لكارينا كابور وسيف علي خان وطفلهما تيمور الذي يبلغ من العمر 7 أشهر، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمنت صورة جميلة لتيمور وهو يجلس بين والديه ويبتسم ابتسامة عريضة لعدسات الكاميرا.

تيمور خان من أشهر الأطفال في الهند

تيمور خان استطاع أن يصبح واحدا من أكثر الأطفال شهرة في بوليوود بالرغم من أن عمره لا يتجاوز عدة أشهر، والسبب وراء ذلك هو انتمائه لاثنين من أشهر العائلات في بوليوود وهما أسرة باتودي (Pataudi) و أسرة كابور (Kapoor).

أعمال كارينا كابور و سيف علي خان الجديدة

على صعيد العمل، ستقوم كارينا كابور بالبدء قريبا بتصوير فيلمها الجديد " Veerey Di Wedding" وهو الفيلم الذي ستظهر فيه كارينا للمرة الأولى في عمل فني مع سونام كابور (Sonam Kapoor)، أما بالنسبة لسيف فهو سيقوم قريبا باستئناف العمل في فيلمه الجديد " Bazaar"، وقريبا سيعرض أحدث أفلامه وهو فيلم " Kaalakaandi".