هدية عيد ميلاد رانفير سينغ تمثال شمعي في باريس

الممثل الهندي الشهير رانفير سينغ (Ranveer Singh) حصل على هدية عيد ميلاد مميزة للغاية قبل موعد الاحتفال بعيد ميلاده اليوم الخميس 6 يوليو، حيث من المقرر أن يحصل رانفير على تمثال شمعي في متحف غريفان في باريس.

طبقا للتقارير المنشورة فإن رانفير قد سافر إلى باريس في العام الماضي وهناك قابل النحات إريك سانت تشافري (Eric Saint Chaffray) والفنانين في متحف غريفان للحصول على قياساته والتقاط الصور المقربة له والحصول على المعلومات اللازمة لصنع تمثال شمعي صورة طبق الأصل من رانفير، بهذا التمثال الشمعي سيصبح رانفير هو ثالث نجم هندي يحصل على تمثال شمعي خاص به بعد النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) والنجمة آيشواريا راي (Aishwarya Rai).

رانفير سينغ الذي صنع اسم لنفسه في بوليوود

من المعروف أن رانفير سينغ الذي صنع اسم لنفسه في بوليوود بفضل أفلامه الشهيرة مثل " Ram-Leela"، " Bajirao Mastani"، " Lootera"، " Dil Dhadkne Do"، يحب العاصمة الفرنسية باريس كثيرا، ولقد أتيح له الكثير من الوقت في السباق لاستكشاف العاصمة الفرنسية الجميلة وخاصة خلال فترة تصوير فيلمه الشهير " Befikre" الذي شاركت في بطولته الممثلة فاني كابور (Vaani Kapoor)، ولقد كان الفيلم هو أول فيلم هندي يتم تصويره بالكامل في فرنسا.

رانفير تحدث عن تمثاله الشمعي الجديد في متحف غريفان في باريس في تصريح له قال فيه: "إنها حقا هدية عيد ميلاد مميزة، وواحدة ستجعلني دائما استرجع ذكريات جميلة عن باريس، أنا أحب جميع الأشياء الفرنسية وممتن للغاية للمتحف لأنهم قاموا بمنحي مكان دائما في داخل المتحف والذي يعد بمثابة منزل بالنسبة لهم".

التمثال الشمعي لرانفير سينغ سيعرض في قاعة الأعمدة

وهي واحدة من أرقى قاعات متحف غريفان وبذلك سيصبح التمثال بالقرب من مجموعة من تماثيل أشهر نجوم العالم ومن بينهم شاروخان (Shah Rukh Khan)، سيلين ديون (Céline Dion)، ليوناردو دي كابريو (Leonardo Di Caprio)، أنجيلينا جولي (Angelina Jolie).