أميتاب باتشان منزعج من موقع فيسبوك لهذا السبب...

تحدث النجم الهندي أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) عن انزعاجه من الموقع الشهير فيسبوك بسبب عدم تمكنه من استخدام أو الوصول إلى الخصائص المختلفة لموقع فيسبوك على صفحته الشخصية على الموقع.

وتحدث أميتاب باتشان، عن ذلك في تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر وكتب فيها: "مرحبا فيسبوك، استيقظت من النوم، ووجدت صفحتي الشخصية على الموقع لا تفتح بشكل كامل، لقد ظل الأمر على ذلك الحال منذ عدة أيام، حتى أنني اضطررت لاستخدام هذا الموقع، لأشتكي من هذا الأمر، محزن".

أميتاب باتشان لديه أكثر من 27 مليون متابع على مواقع التواصل

النجم أميتاب باتشان يعد من المستخدمين النشطين إلى حد كبير لمواقع التواصل الاجتماعي والتي يستخدمها للتواصل مع معجبيه ومحبيه ولاطلاعهم على أحدث أخباره، ويقدر عدد متابعي أميتاب باتشان على كل من موقعي فيسبوك وتويتر بأكثر من 27 مليون متابع.

أميتاب باتشان كان من ضمن مجموعة كبيرة من نجوم ونجمات بوليوود الذين وجهوا التهنئة لمعجبيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الفطر المبارك لعام 2017 حيث نشر تغريدة على صفحته على موقع تويتر كتب فيها: "عيد مبارك".

نجوم بوليوود يهنئون معجبيهم بعيد الفطر المبارك

من بين نجوم بوليوود الذين وجهوا التهنئة بمناسبة عيد الفطر لهذا العام أيضا، النجم شاهيد كابور (Shahid Kapoor) الذي نشر تغريدة كتب فيها: "عيد مبارك عليكم جميعا"، وسيدهارث مالهوترا (Sidharth Malhotra) الذي كتب على صفحته على موقع تويتر يقول: "عيد مبارك على الجميع".

عليا بهات (Alia Bhatt) نشرت أيضا تغريدة على صفحتها بمناسبة عيد الفطر المبارك في هذا العام وكتبت فيها: "عيد مبارك، فليكن هناك دائما المزيد من الأضواء، والضحك والكثير والكثير من الطعام".