بريانكا تشوبرا تضحك على موقف طريف لـ هريثيك روشان مع طفليه

هريثيك روشان قد يكون نجم سينمائي شهير، إلا أنه مثل الكثير من الآباء يختبر الكثير من المواقف الطريفة وأحيانا المشكلات بسبب أطفاله، وفي أحدث مشاركة لهريثيك على موقع الإنستغرام، حكى عن موقف طريف مع طفليه هريهان (Hrehaan) 11 عام، هرديهان (Hridhaan) 9 أعوام، ولقد أنهى هريثيك المشاركة بنصيحة جيدة لجميع الآباء.

محادثة بين هريثيك روشان و طفليه

المشاركة الجديدة التي نشرها هريثيك تضمنت صورة له وهو يجلس على الأريكة وبجانبه طفليه الصغيرين، ولقد كتب معلقا على الصورة بتعليق يحكي عن محادثة قصيرة بين طفليه: "المحادثة: لا تقلق، والدنا لا يمانع على الإطلاق لقد قال هذا، أنا: ماذا؟ نعم، لا توجد مشكلة" يبدو مما كتبه هريثيك في تعليقه أنه قد اعطى طفليه موافقته على القيام بأمر لا يدري ما هو، وطبقا لما ذكره هريثيك في وقت سابق عن الطبيعة المغامرة لطفليه فقد ينتهي الأمر بوقوع روشان بمشكلة كبيرة بسبب طفليه، ولذلك فلقد أضاف هشتاج طريف يحمل نصيحة هامة للآباء وهو: "انتبه جيدا لما تقول إنك قد وافقت عليه".

بريانكا تشوبرا تضحك على تغريدة هريثيك روشان

الكثير من المعلقين على هذه المشاركة وجدوا ما دار بين هريثيك وطفليه مضحكا للغاية ومن ضمن هؤلاء النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) والتي كتبت " Lol" في تعليقها وهي اختصار لعبارة " laughing out loud" (ضحك بصوت عالي).

آخر أعمال هريثيك روشان

أحدث ظهور لهريثيك على الشاشة الفضية هو فيلمه الناجح " Kaabil" الذي قام فيه بدور رجل أعمى يسعى للانتقام ممن قاموا بالإساءة إليه وزوجته، الفيلم القادم لهريثيك هو فيلم يحكي السيرة الذاتية لأناند كومار (Anand Kumar)، خبير الرياضيات الهندي، ومؤسس البرنامج التعليمي الشهير في باتنا " Super 30".