شاروخان ينجو من الإصابة في موقع تصوير فيلمه الجديد

 انهار جزء من السقف في موقع تصوير أحدث أفلام النجم شاروخان (Shah Rukh Khan) وهو فيلم لم يكشف عن اسمه بعد ومن إخراج أناند إل. راي (Anand L Rai)، طبقا للتقارير المنشورة فإن شاروخان الذي كان يتواجد في موقع تصوير الفيلم لحظة انهيار أجزاء من السقف، لم يتعرض للإصابة، وإنما أصيب اثنين من فريق عمل الفيلم بإصابات طفيفة.

إصابات طفيفة في طاقم فيلم شاروخان

صحيفة " Mumbai Mirror" نشرت عن مصدر مطلع قوله: "لقد سقطت إحدى الدعامات من السقف المؤقت، ولقد تم نقل المصابين من فريق العمل إلى المستشفى، ولكنهما غادرا المستشفى بسرعة لأنهما أصيبا فقط بجروح طفيفة. الجميع يشعر بالارتياح لأن شاروخان كان يجلس على جانب آخر من موقع التصوير ولم يصب بأذى".

أناند إل. راي قام أيضا بإصدار تصريح رسمي بشأن الحادث تضمن ما يلي: " لقد كانت إصابة طفيفة ولا شيء خطير. ولقد تم اتخاذ اللازم على الفور، التصوير تم إيقافه في ذلك اليوم بسبب الطقس الغائم والذي لا يتناسب مع طبيعة المشاهد المراد تصويرها".

شاروخان اعتاد على الإصابة في التصوير

هذه ليست المرة الأولى التي تشهد فيها مواقع تصوير أفلام شاروخان هذا النوع من الحوادث، بل وحتى أن شاروخان تعرض في الإصابة في مواقع تصوير عدد من أفلامه من ضمنها الأفلام " Darr"، " Ra.One"، " Chennai Express".

شاروخان يجمع أنوشكا شارما و كاترينا كيف معا

شاروخان سيقوم في فيلمه الجديد الذي يجسد قصة " بيلانيس من ميروت" (bylanes of Meerut)، بدور قزم ويشارك في بطولة الفيلم أنوشكا شارما (Anushka Sharma) وكاترينا كيف (Katrina Kaif) وستكون هذه هي المرة الثانية التي يجتمع فيها شاروخان وكاترينا وأنوشكا في عمل فني واحد بعد الفيلم الرومانسي " Jab Tak Hai Jaan" للمخرج ياش تشوبرا (Yash Chopra) والذي عرض في عام 2012. شاروخان بدأ في تصوير الفيلم في الأسبوع الماضي. كاترينا وأنوشكا لم يبدئا بعد في تصوير مشاهدهما في الفيلم.