ماذا قالت كاترينا كيف عن سلمان خان وعامر خان وشاروخان؟

استطاعت كاترينا كيف (Katrina Kaif) أن تعمل مع ثلاثة من الملوك المتوجين في عالم السينما الهندية بوليوود وهم شاروخان (Shah Rukh Khan)، سلمان خان (Salman Khan) وعامر خان (Aamir Khan)، ولم تصنع فقط ثنائيا رائعا على الشاشة مع كل منهم ، بل وأصبحت أيضا في قائمة أصدقاء كل منهم، وخلال ظهور كاترينا كيف في فاعلية " Mind Rocks Guwahati" لعام 2017 برعاية مجلة " India Today"، كان لدى كاترينا ما تقوله عن سلمان خان و شاروخان و عامر خان أو الثلاثي خان كما يطلق عليهم.

كاترينا كيف تتحدث عن سلمان خان

كاترينا بدأت حديثها عن سلمان وهو صديقها المقرب الذي واعدته في الماضي ووصفته قائلة: "إنه رجل قوي، ودائما ما يكون مثالا يحتذى به لمن يتطلعون إليه ، من الصعب حقا أن تخمن ما يفكر فيه،  قوته وطبيعته الصموتة مثيران للإعجاب ، إنه حقا شخص رائع".

كاترينا تتحدث عن شاروخان

كاترينا تحدثت بعد ذلك عن النجم شاروخان الذي شاركته في بطولة فيلم " Jab Tak Hai Jaan"، وقالت عنه: " إنه شديد المعرفة، وهو يتحدث مثل شاعر ولديه كم كبير من الطاقة التي لا تنفذ".

عامر خان بعيون كاترينا

أما بالنسبة للنجم عامر خان أو "السيد الباحث دائما على المثالية" كما يلقب في بوليوود، فلقد وصفته كاترينا كيف قائلة: "عامر خان لديه طريقة مختلفة في العمل، إنه شديد التدقيق ويضع الكثير من الجهد البدني والذهني من أجل الاستعداد للعمل، لم يسبق لي أن رأيت من لديه ذلك القدر الهائل من التفاني في العمل".

أعمال كاترينا كيف الجديدة

كاترينا تستعد حاليا لعرض فيلم " Jagga Jasoos" الذي يشاركها في بطولته رانبير كابور (Ranbir kapoor)، وأحدث أفلامها هو فيلم " Tiger Zinda Hai" الذي يشاركها في بطولته سلمان خان، وهو الجزء الثاني من فيلمهما الشهير " Ek Tha Tiger" الذي عرض في عام 2012.