شاهيد كابور يرفض الحديث عن علاقته بـ كارينا كابور

النجم شاهيد كابور (Shahid Kapoor) سغيد بحياته الجديدة كزوج لميرا راجبوت (Mira Rajput) ووالد لطفلة جميلة تدعى ميشا (Misha) لذلك لم يكن من الغريب أن ينزعج عندما تطرح تساؤلات حول علاقته السابقة بـ كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan)، وهذا بالضبط ما حدث خلال قمة وحفل توزيع جوائز المرأة اليوم (Today Woman Summit) في الهند، عندما سألته إحدى السيدات في الجمهور عن ماضيه السري.

شاهيد كابور يرفض الحديث عن كارينا كابور

بعد طرح السؤال بدت علامات الدهشة على وجه شاهيد والذي بدا وقتها وكأنه لا يفهم مغزى السؤال الذي طرح عليه، حيث قال مندهشا: "أنا لدي ماضي سري؟ كيف علمت بهذه الأمر إذا؟ هل كنت تقومين بالتجسس علي؟ في جميع الأحوال لا يمكنني أن أفشي أسرار الماضي"، وعندما تردد اسم كارينا كابور في محاولة لدفع شاهيد للحديث عن الأمر، أجاب قائلا: "كيف يمكن أن يكون ذلك الأمر سرا يا سيدتي؟ لابد وأنه سر يعلمه العالم".

شاهيد كابور يقتبس كلام جاستين تمبرليك

في ما بعد دعي شاهيد لكي يقوم باستعراض واحدة من حركاته الراقصة الشهيرة، وعندما حان الوقت لاختيار متطوع من الجمهور اختار شاهيد السيدة التي طرحت عليه السؤال بشأن كارينا قائلا: "السيدة التي تحدثت بشأن كارينا كابور، أريدها أن تصعد على المسرح، أترين إنها الكارما، الحياة تقوم دائما بالرد، يحدث حولنا يأتي إلينا، جاستين تمبرليك (Justin Timberlake) ليس هو فقط صاحب هذه المقولة، إنها حقيقة من حقائق الحياة".

كارينا كابور تزوجت من سيف علي خان

كارينا كابور خان تزوجت في ما بعد من الممثل والمنتج الشهير سيف على خان وقد أنجبت في العام الماضي طفلاً أطلقا عليه اسم تيمور (Taimur)، أما بالنسبة لشاهيد فقد تزوج زواجا عائليا مدبرا من ميرا راجبوت التي نشأت في دلهي وقد أنجبا بعد زواجهما طفلة أطلقا عليها اسم ميشا.

خلال قمة وحفل توزيع جوائز المرأة اليوم تحدثت مضيفة الفاعلية لشاهيد كابور وقالت إنها لن تناقش في حوارها معه علاقاته الشخصية السابقة ولقد رد عليها قائلا: "هذا حقا لطف منك، لا يجب الحديث في ذلك الشأن بعد الزواج".

شاهيد كابور ينشر الصورة الأولى لابنته ميشا

شاهيد كابور : إبنتي أفضل ما يمكنني أن أتمناه

لماذا لم يظهر شاهيد كابور في صور مشتركة مع كارينا كابور؟