بريانكا تشوبرا: لست شخصا يبحث عن الحب

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) لا تبحث عن الحب في الوقت الحالي، ولكن هذا لا يعني أنها لا ترغب في أن يصبح لديها أسرة في أحد الأيام، بريانكا 34 عاماً، تحدثت عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة " Marie Claire" وقالت: "لست من النوع الذي يبحث عن الحب ولا أؤمن أنني يمكنني الحصول عليه عن طريق المحاولة، لقد شهدت حياتي الكثير من اللحظات التي لعب فيها القدر دور كبير، ولذلك فإنني أفكر بطريقة: "لماذا أقدم على خطوة قد تتسبب في إفساد شيء جيد؟".

الصدفة قادت بريانكا تشوبرا إلى الكثير من النجاحات

حياة بريانكا تشوبرا شهدت بالفعل الكثير من النجاحات التي لم تخطط لها مسبقا حيث كانت بدايتها مع عالم الأضواء والشهرة عندما قامت والدتها بإدخالها في مسابقة ملكة جمال الهند، وهو أمر لم تفكر بريانكا التي لم تعتقد نفسها جميلة وهي مراهقة، في القيام به، ولكن في النهاية فازت بريانكا بلقب ملكة جمال الهند لتمثل الهند بعدها في مسابقة ملكة جمال الكون، ثم تفوز بالمسابقة وهو ما ساعدها فيما بعد على دخول عالم التمثيل لتصبح بعدها واحدة من أشهر نجمات بوليوود، بعد ذلك انتقلت إلى الولايات المتحدة حيث حصلت على دور رئيسي في المسلسل الشهير " Quantico" وهي حاليا تستعد لعرض فيلمها الأول في هوليوود " Baywatch".

بريانكا تشوبرا تأمل بإنجاب كثير من الأطفال

بريانكا التي ظهرت صورتها على غلاف عدد هذا الشهر من مجلة " Marie Claire"، تحدثت أيضا خلال مقابلتها الجديدة مع المجلة عن حبها للأطفال، وكشفت عن رغبتها في إنجاب أكبر قدر ممكن الأطفال على حد قولها، ثم أضافت قائلة: " أنا أحب الأطفال، أحبهم حقا والحقيقة إنني أفضل صحبتهم على صحبة البالغين".

التمثيل لم يكن في مخططات بريانكا تشوبرا

بريانكا التي كانت تستعد للدراسة في الجامعة عندما شاركت في مسابقة ملكة جمال الهند كشفت أنها في البداية كانت أكثر تركيزا على الدراسة، ولم تكن تأخذ عارضات الأزياء والممثلات بشكل جدي، وقالت: "لقد قلت لنفسي مثل الحمقاء: إنهم فقط أناس مظهرهم جيد، كل ما عليك فعله هو ارتداء الملابس الجميلة وحفظ عدد من العبارات، ما مدى صعوبة ذلك؟ لقد فوجئت حقا بحقيقة الأمر، ولم أكتشف ذلك عندما ذهبت إلى موقع التصوير واختبرت الفشل وتعلمت".

بريانكا تشوبرا لا تتخلص من أشيائها القديمة

بريانكا تحدثت أيضا عن حقائق طريفة عن حياتها ومن ضمنها أن أول المشاهير الذين كانت من معجبيهم هو المغني الراحل توباك شاكور (Tupac Shakur)، كما كشفت أيضا عن حقيقة أنها من النوع الذي لا يحب التخلص من أغراضه، وعلقت على ذلك ضاحكة: "لست من النوع الذي يقوم بالتخلص من أي شيء، حتى أن والدتي كانت عندما تأتي لزيارتي تقول أشياء من نوع: هل لازلت تحتفظين بذلك؟ هذا لديك منذ خمس سنوات؟". بريانكا قالت أيضا أنها من النوع المرن كما اعترفت بأنها ممن يؤمنون بالخرافات.

بريانكا تشوبرا تؤكد حضورها حفل الأوسكار 2017

بريانكا تشوبرا تنشر صورة من حفل زفاف والديها

سيدهارث مالهوترا يتقدم بطلب الزواج من بريانكا تشوبرا