بعد ويل سميث.. أميتاب باتشان في القاهرة

لم تمضِ أيام على زيارة النجم الأمريكي ويل سميث وأسرته إلى القاهرة ، حتى أعلن عن زيارة النجم الهندي أميتاب باتشان بصحبة زوجته الممثلة السابقة والسياسية الحالية جايا بهادوري "جايا باتشان" و ابنته إلى القاهرة، حيث سيزور أميتاب باتشان معالم القاهرة السياحية قبل أن يتوجه إلى الأقصر لتكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية .

مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يكرم أميتاب باتشان

وأعلن رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية سيد فؤاد في مؤتمر صحافي حضره سفير الهند في مصر، أعلن تكريم أميتاب باتشان في الفترة من 20 إلى 23 مارس الجاري. وقال فؤاد إن زيارة أميتاب باتشان تتضمن لقاءً صحافياً سيقام بمعبد الكرنك لمدة ساعتين لإجراء حوار مع صحافيين وفنانين، وكذلك تكريم زوجته كأم مثالية بمناسبة عيد الأم.

أميتاب باتشان سيزور المعابد الأثرية في الأقصر

وأضاف فؤاد في المؤتمر أن أميتاب سيحضر أحد أفلامه مع جمهور الأقصر، كما سيقوم بزيارة المزارات السياحية والمعابد، من جانبه، قال السفير الهندي سنانجاي باتشاريا، إن زيارة أميتاب باتشان إلى الأقصر بمثابة دعوة لتنشيط السياحة المصرية.

زيارة أميتاب باتشان تأتي بعد زيارة ويل سميث و ليونيل ميسي

يشار هنا إلى أن هذه هي ثاني زيارة للنجم الهندي إلى مصر في أقل من عامين ، حيث سبق وأن منحت أكاديمية الفنون بالقاهرة  أول دكتوراه فخرية في تاريخها لأميتاب باتشان في أبريل 2015، وتأتي زيارة أميتاب باتشان التي تسعى وزارة السياحة والأثار لتسويقها عالميا ومحليا للإستفادة في تنشيط السياحة، تأتي بعد أقل من أسبوع من زيارة النجم الأمريكي ويل سميث وعائلته إلى القاهرة، حيث زار الأهرامات وأبو الهول والمتحف المصري، وكان قد سبقهما نجم فريق برشلونة الاسباني ومنتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، الذي زار مصر بدعوة خاصة تهدف لتنشيط السياحة المصرية.

ويل سميث وعائلته في زيارة لأهرامات الجيزة بصحبة عالم الآثار زاهي حواس

صور وتفاصيل زيارة ويل سميث "السرية" إلى مصر

تقارير عن طلاق أميتاب باتشان وزوجته جايا