أشهر الزيجات المدبرة في بوليوود

هنالك الكثير من قصص الحب الشهيرة لنجوم ونجمات بوليوود التي انتهت بالزواج، ومع هذا فهنالك مجموعة كبيرة من أشهر نجوم السينما والتلفزيون الهندي استطاعوا أن يحصلوا على الحب والزواج الناجح عن طريق اتباع الطريق التقليدي وهو الزواج المدبر عن طريق أفراد العائلة والأصدقاء المقربين.

بداية من زواج شاهيد كابور وميرا راجبوت وحتى زواج راج كابور وكريشنا ، تعالوا لنتعرف على أشهر الزيجات المدبرة في بوليوود:

شاهيد كابور (Shahid Kapoor) وميرا راجبوت (Mira Rajput):

زواج شاهيد كابور وميرا راجبوت يعد واحدا من أحدث الزيجات المدبرة في عالم بوليوود، ولقد فاجئ هذا الزواج الكثير من معجبي شاهيد الذين صدموا لمعرفة أن ممثل شاب وشهير مثل شاهيد كابور قرر اختيار الزواج التقليدي، المقابلة الأولى بين شاهيد وميرا تمت بتدبير من الممثل بانكاج كابور (Pankaj Kapur) وهو والد شاهيد الذي ينتمي إلى جماعة دينية تحمل اسم " Radha Soami Satsang Beas" التي ينتمي إليها شاهيد أيضا، ويبدو أن أسرة ميرا تنتمي أيضا إلى هذه الجماعة ومن هنا جاء التعارف بين الأسرتين.

كاران باتيل (Karan Patel) وأنكيتا كاران باتيل (Ankita Bhargava):

كشف الممثل كاران باتيل بطل مسلسل " Yeh Hai Mohabbatein" عن أن لقائه وتعارفه بزوجته الممثلة أنكيتا كاران باتيل كان لقاء مدبرا عن طريق صديقه المقرب علي جوني (Aly Goni)، ومن المصادفات الطريفة أن الممثل (Abhay Bhargava) أبهاي بهارجافا، وهو والد أنكيتا كاران باتيل، يقوم في مسلسل " Yeh Hai Mohabbatein" بدور والد زوجة الشخصية التي يجسدها كاران باتيل في المسلسل، أبهاي كشف أيضا خلال مقابلة له مع صحيفة " Daily Bhaskar" عن أنه لعب هو الآخر دور في زواج ابنته وكاران عندما أقام حفل في منزله في يوم 4 مارس 2015، وقام بدعوة كاران إلى الحفل وتم اللقاء والتعارف بين الاثنان بشكل أفضل خلال الحفل.

فيفيك أوبيروي (Vivek Oberoi) وبريانكا ألفا (Priyanka Alva):

بعد أن انتهت علاقة الحب التي جمعت ما بين فيفيك أوبيروي وآيشواريا راي (Aishwarya Rai)، تمكن فيفيك من العثور على فتاة أحلامه بمساعدة والده شوريش أوبيروي (Suresh Oberoi)، حيث قام شوريش بتدبير مقابلة بين ابنه فيفيك وبين بريانكا ألفا، الراقصة الهندية الشهيرة نانديني ألفا (Nandini Alva) وهي والدة بريانكا كانت قد كشفت في مقابلة سابقة عن أن زواج ابنتها من فيفيك أوبيروي في عام 2010، كان زواج مدبر ولقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد كان زواج مدبر ونحن سعداء به للغاية".

مادهوري ديكسيت (Madhuri Dixit) ود. سريرام نيني (Dr. Shriram Nene):

الممثلة الشهيرة مادهوري ديكسيت عثرت على زوجها المستقبلي د. سريرام نيني والذي تزوجته في عام 1999، بفضل شقيقها أجيت ديكسيت (Ajit Dixit) والذي قام بتقديمها إلى د. نيني بعد علاقتها الفاشلة مع الممثل الشهير سانجاي دوت (Sanjay Dutt). قصة لقاء مادهوري ديكسيت ود. سريرام نيني بدأت عندما قررت مادهوري الحصول على استراحة من العمل في عام 1999 والسفر لزيارة شقيقها في الولايات المتحدة وهناك قابلت صديقه د. نيني بعد أن دعاه شقيقها إلى منزله لتناول العشاء، مادهوري ود. سريرام نيني تزوجا في نفس العام.

دانوش (Dhanush) وآيشواريا (Aishwarya):

الممثل دانوش الذي أحب وأعجب بالكثير من نجمات بوليوود، انتهى به الأمر بالزواج بزواج مدبر من نجمة شهيرة أخرى وهي الراقصة والمخرجة الشهيرة آيشواريا راجينيكنس (Aishwarya Rajinikanth). دانوش وهو ابن المخرج والمنتج الشهير كاسثوري راجا (Kasthuri Raja)، كشف في مقابلة سابقة له عن أن زواجه من آيشواريا كان زواج مدبر عن طريق عائلتيهما وبموافقة والدي كل منهما.

راج كابور (Raj Kapoor) وكريشنا راج كابور (Krishna Raj Kapoor):

الممثل الشهير راج كابور والذي ينتمي لواحدة من أشهر العائلات الفنية في بوليوود، تزوج من زوجته كريشنا بزواج مدبر وفي سن صغيرة أيضا، ولقد تم الزواج عن طريق الممثل الهندي الشهير بريثفيراج كابور (Krishnawas Prithvi Raj Kapoor) وهو والد راج كابور الذي ربطته علاقة قرابة بأسرة كريشنا، وبالرغم من التقارير التي تحدثت عن علاقة الحب التي جمعت ما بين راج كابور والنجمة الشهيرة نرجس (Nargis) إلا أن راج لم يترك زوجته كريشنا.

بالصور: أجمل الأزواج في بوليود !

شاهدوا نجم بوليود رانبير كابور بالزي المدرسي !

شاروخان اكثرهم .. اشهر الخلافات بين نجوم بوليود