عامر خان سعيد بنجاح فيلمه الجديد " Dangal"

النجم الهندي عامر خان (Aamir Khan) سعيد للغاية بالنجاح الكبير الذي حققه فيلمه الجديد " Dangal" والذي لايزال يعرض حاليا في شباك التذاكر محققا نجاح كبير بعد أن تجاوزت أرباحه في الهند وحداها 385 كرور روبية، ولقد علق عامر على ذلك قائلا بأنه "ممتن للغاية ويشعر بالتأثر" بسبب النجاح الكبير الذي حققه الفيلم.

أرباح فيلم Dangal للنجم عامر خان تصل إلى  385.06 كرور روبية

كان فريق الإنتاج الخاص بفيلم " Dangal" الذي أخرجه نيتش تيواري (Nitesh Tiwari) قد أعلن في تصريح رسمي عن أن أرباح الفيلم في عطلة الأسبوع السادسة من عرضه هي 1.19 كرور روبية وبذلك أصبحت الأرباح الكلية التي جمعها الفيلم 385.06 كرور روبية.

عامر خان متأثر وممتن للجماهير في نجاح فيلم Dangal

عامر خان علق في تصريح رسمي جديد له، على النجاح الكبير الذي حققه فيلم Dangal" وقال: "أنا ممتن ومتأثر للغاية بكل هذا الحب والمشاعر الطبية التي حصل عليها فيلمنا، ردة الفعل التي حصل عليها " Dangal" كانت مؤثرة للغاية"، وأضاف عامر قائلا: " بالنسبة لي كشخص يعمل في مجال إبداعي فإنني أتأثر كثيرا بالحماس والتشجيع، وهذا النوع من الدعم والحب يعطيني القوة للمتابعة وعلى إتباع غريزتي الإبداعية".

قصة فيلم Dangal

فيلم " Dangal" الذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائية في يوم 23 ديسمبر، يحكي قصة المصارع الهندي ماهافير فوجات (Mahavir Phogat)، ويشارك في بطولة الفيلم ساكشي تانوار (Sakshi Tanwar)، فاطمة سناء الشيخ (Fatima Sana Shaikh)، سانيا مالهوترا (Sanya Malhotra).

هل يوقع عامر خان على فيلم في هوليوود هذا العام؟

لهذا السبب يكره سلمان خان عامر خان!!

عامر خان قد يغيب عن حفل عيد ميلاد سلمان خان