هريثيك روشان: رانفير سينغ ألهمني في فيلمه الأخير

النجم هريثيك روشان (Hrithik Roshan) تحدث في مقابلة جديدة له عن المنافسة في بوليوود وقال إنها وصلت إلى آفاق عظيمة، تجعله متحمسا باستمرار لتقديم أفضل ما لديه ولقد أثنى أيضا على أداء النجم رانفير سينغ (Ranveer Singh) في فيلم "Bajirao Mastani"، وقال إنه كان مصدر إلهام له.

هريثيك روشان تحمس بعد أداء رانفير سينغ

هريثيك روشان الذي يستعد حاليا لعرض فيلمه الجديد " Kaabil"، تحدث خلال مقابلة جديدة له استضافها الناقد السينمائي الشهير أنوباما شوبرا (Anupama Chopra) وذلك طبقا لما نشره موقع The Indian Express، ولقد قال روشان عن ذلك: "عندما شاهدت أداء رانفير سينغ في فيلم " Bajirao Mastani"، تحمست كثيرا وشعرت أنني شعرت بالإلهام للمرة الأولى بعد مضي وقت طويل للغاية، المنافسة أمر رائع حقا لأنها تقوم بجذبك ودفعك للأمام، إنها الطريقة الأكثر فاعلية لدفعك لأقصى مدى".

هريثيك روشان يتجب مشاهدة الأفلام الناجحة أحيانا

روشان تحدث أيضا خلال المقابلة عن تجربة مشاهدته للأداء المميز الذي يقدمه زملائه في أفلامهم وقال عن ذلك: "عندما أمر بحالة من انعدام الثقة والقلق فإنني أتجنب مشاهدة الأفلام التي سمعت أن الممثلين فيها قدموا أداء مذهل، ولكنني في كثير من الأحيان أقرر للذهاب لمشاهدتها بالرغم من كل شيء".

فيلم " Kaabil" من إنتاج شركة " FilmKraft Productions" التي يمتلكها المنتج الشهير راكيش روشان (Rakesh Roshan) وهو والد هريثيك روشان، ومن المقرر أن يعرض الفيلم بداية من يوم 25 يناير، ويشارك في بطولة الفيلم الممثلة (Yami Gautam).

اليامي جوتام تشيد بمهنية هيرثيك روشان

اليامي جوتام كانت قد تحدثت في مقابلة سابقة لها مع صحيفة " IANS" عن هريثيك روشان وتحدثت عن تجربة عملها معه في فيلم " Kaabil" وقالت: "إنه واحد من أقل الممثلين أنانية الذين عرفتهم، نحن كممثلين دائما ما نركز على أدائنا ونبذل قصار جهدنا لكي نقدم أداء جيد ولكنه يهتم بالمشهد ككل، ويهتم بأداء زملائه الممثلين في المشهد وبأداء الراقصين وكل شخص آخر".

كانجانا رانوت تعترف بعلاقتها مع هريثيك روشان

هريثيك روشان ثالث أكثر الرجال وسامة في العالم

كارينا كابور تكشف أسرار علاقتها بـ هريثيك روشان