سونام كابور: لا أعرف ديبيكا بادوكون على الإطلاق

خلال ظهور سابق للممثلة الهندية الشهيرة سونام كابور (Sonam Kapoor) في البرنامج الحواري الشهير " Koffee With Karan" مع كاران جوهر (Karan Johar)، ظهرت سونام في الحلقة بصحبة النجمة الهندية ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone)، ولقد بدا من الواضح أن هناك توافق جيد للغاية بين الممثلتين الشهيرتين، لذلك فلقد كان من الغريب حقا أن ما قالته سونام عن ديبيكا في أحدث ظهور لها في برنامج " Koffee With Karan" بالاشتراك مع النجمة الهندية كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan)، وكان من أغرب الأشياء التي قالتها سونام عن ديبيكا في ذلك الوقت هو أنها "لا تعرف ديبيكا على الإطلاق".

تعالوا معنا لنتعرف على أهم ما قالته سونام كابور عن ديبيكا بادوكون :

لا أعرف ديبيكا على الإطلاق:

عندما سألت سونام كابور عن ديبيكا بادوكون قالت: "لا أعرفها على الإطلاق، أنا حقا لا أعرفها، آخر تفاعل حقيقي لي معها كان عند ظهور في المرة السابقة في برنامج ولقد كان هذا منذ عدة سنوات".

أفضل بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) ولكن هذا لا يعني أنني لا أحب ديبيكا:

سونام تحدثت خلال ظهورها عن الممثلة المفضلة لديها وقالت: "عندما يسألني أحد عن الممثلة المفضلة لدي، فإنني أقول إنني أفضل بريانكا ولكن هذا لا يعني أنني لا أحب ديبيكا، إنها تقوم بعمل جيد للغاية وأنا أجدها جميلة أيضا ولكنني أكثر انشغالا من أن أتابع".

سونام كابور معجبة للغاية بالنجمة بريانكا تشوبرا

بريانكا تقوم بعمل رائع :

سونام أثنت خلال حوارها في البرنامج على بريانكا وقالت: "بريانكا كانت شديدة التنظيم والجدية ولقد استعانت بالأشخاص المناسبين الذين يساعدونها على ارتداء الملابس الجيدة، أنا أشاهد مسلسل " Quantico" وهي تقوم بعمل رائع حقا".

كارينا كابور تثني على بريانكا تشوبرا

كارينا أثنت على بريانكا خلال ظهورها الجديد في البرنامج وقالت: " أنا سعيدة لأن الممثلات الهنديات استطاعوا شق طريقهن إلى هوليوود، أنا أحترم حقا ما قامت به بريانكا، لا أعتقد أن الجميع لديهم الشجاعة والمشاعر القوية للقيام بما قامت به، أنا أعرف أنني لا أمتلك المشاعر القوية حيال هذا الأمر والتي تدفعني للقيام بذلك، إنها تقوم بعمل رائع، بريانكا جعلتنا فخورين للغاية في الهند وهي تجيد التعامل جيدا خلال المقابلات أيضا.

سونام كابور ترفض الخوض في تفاصيل حياتها

بعيدا عن آراء كارينا وسونام في زميلات العمل، فلقد سئلت سونام التي يقال إنها تواعد حاليا رجل الأعمال أناند أهوجا (Anand Ahuja)، عن حياتها العاطفية، ولقد أجابت عن ذلك قائلة: "بالنسبة لي فإن حياتي الخاصة تعد أمر مقدسا، لا أحب الحديث عنه مع الآخرين".

كارينا كابور تتغزل بزوجها سيف علي خان

كارينا سئلت أيضا عن زوجها الممثل والمخرج سيف علي خان (Saif Ali Khan) ولقد أجابت عن ذلك قائلة: "بالنسبة لي لا يوجد أحد مثله، لا أعتقد أن هناك أحد يتمتع بمثل هذه الشخصية وبمثل هذه الجاذبية، هذا المزيج أصبح نادرا للغاية هذه الأيام، ربما يكون الأخير من نوعه في هذا الجيل".

ما سبب هزيمة سونام كابور أمام عليا بهات ؟

سونام كابور تعتمد على مساعدة كارينا كابور لها

أشهر الأقوال الصادمة لـ سونام كابور