بريانكا تشوبرا تقدم الشكر لجماهيرها بعد دخولها المستشفى

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا (Priyanka Chopra) أصيبت بارتجاج في المخ في موقع تصوير المسلسل الأمريكي " Quantico" ، وذلك أثناء تصويرها لأحد مشاهد الحركة يوم الخميس، وقامت بريانكا أمس بتقديم شكرها لمعجبيها على الدعم الذي قدموه لها منذ دخولها إلى المستشفى وقامت بطمئنتهم على حالتها الصحية.

بريانكا تشوبرا تغرد بعد تعافيها

بريانكا تشوبرا نشرت تغريدة على صفحتها على موقع تويتر كتبت فيها: "سأكون على ما يرام، وأنا أتطلع كثيرا للعودة إلى العمل فور استطاعتي القيام بذلك".

كان متحدث رسمي باسم بريانكا تشوبرا قد أكد أنباء تعرضها للإصابة في موقع تصوير المسلسل الأمريكي " Quantico" ، ولقد قال في تصريح رسمي له : "نعم، يمكننا أن نؤكد صحة تعرضها لحادث بسيط.... من المقرر أن تعود للعمل من جديد بعد عطلة الأسبوع"، بريانكا ذهبت إلى منزلها بعد مغادرتها إلى المستشفى للحصول على الراحة.

بريانكا غابت عن حضور مؤتمر صحفي خاص بمسلسل " Quantico" في يوم الجمعة، ولقد تحدثت عدة تقارير وقتها أن إصابة بريانكا هو سبب غيابها.

بريانكا تشوبرا تملك تاريخا حافلا بالأعمال المميزة

يشار أن بريانكا تشوبرا التي فازت بلقب ملكة جمال العالم في عام 2000، بدأت مسيرتها الفنية في بوليوود في عام 2003 بفيلم " The Hero"، وفي العام التالي شاركت في بطولة فيلم " Aitraaz" الذي حاز على إعجاب النقاد والمشاهدين، وفي عام 2008 حصلت على جائزة " National Film " لأفضل ممثلة عن دور عارضة الأزياء التي تعاني من مشكلات نفسية في فيلم " Fashion"، وفي عام 2015 بدأت في العمل في مسلسل " Quantico" وأصبحت بذلك أول ممثلة في جنوب أسيا تشارك في بطولة مسلسل أمريكي، بريانكا تستعد حاليا لعرض للمشاركة في دعاية فيلمها الأول في هوليوود " Baywatch" والمقرر أن يعرض في يوم 26 مايو في عام 2017.

كان أحدث ظهور علني لبريانكا تشوبرا في يوم الأحد 8 يناير 2017 في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الرابع والسبعين.