كاترينا كيف تلمح بحزن لانفصالها عن رانبير كابور

العام الماضي بدأ بالإعلان عن انفصال كاترينا كيف (Katrina Kaif) ورانبير كابور (Ranbir Kapoor) ولقد تلقى معجبي كاترينا ورانبير هذه الأنباء بصدمة كبيرة ، وبالرغم من محاولات وسائل الإعلام للكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر، إلا أن كاترينا ورانبير التزما الصمت تماما حيال هذا الأمر خلال الأشهر القليلة التي تلت الإعلان عن انفصالهما.

كاترينا كيف و رانبير كابور التزما الصمت حيال انفصالهما

بعد ذلك بدأت عدة تقارير تتحدث عن وجود حالة من الصمت والتجاهل المتبادل بين كاترينا ورانبير خلال فترة عملهما معا في موقع تصوير فيلمهما الجديد " Jagga Jasoos"، بعدها بدأ كل من رانبير وكاترينا يصبحا أكثر انفتاحا إلى حد كبير في الحديث عن علاقتهما السابقة، واكتفيا بالإشارة إلى أن كلاهما كان يعني كثيرا بالنسبة للآخر.

بدء الدعاية لفيلم كاترينا كيف و رانبير كابور المشترك

الحديث عن علاقة كاترينا ورانبير عاد ليتردد من جديد بالتزامن مع إصدار الإعلان الدعائي الأول لفيلمهما الجديد " Jagga Jasoos" والذي صدر الشهر الماضي، ومعه ظهرت تساؤل عما إذا كان انفصال رانبير وكاترينا سيجعل كلاهما لا يرغب في المشاركة للدعاية وللترويج للفيلم مع الآخر.

كاترينا تلمح لانفصالها عن رانبير

مؤخرا قامت كاترينا بنشر مشاركة جديدة على موقع فيسبوك تضمنت صورة من فيلم " Jagga Jasoos" وكتبت تعليق عليها جعل الكثيرين يتساءلون عما إذا كنت تشير في تعليقها إلى رانبير، ولقد كتبت كاترينا تقول: "لقد رأيت النيران والمطر، ورأيت الأيام المشرقة التي ظننت أنها لن تنتهي.... رحلة Jagga قد بدأت"، كانت كاترينا قد تحدثت في وقت سابق عن ممارسة الرياضة وكيف ساعدتها في تجاوز فترة ما بعد انفصالها عن رانبير.

رانبير كابور يشكر كاترينا كيف

من جانبه كان رانبير قد تحدث في وقت سابق عن فيلم " Jagga Jasoos" خلال له مع موقع indianexpress.com وقال: "إنه حلم عام ونصف من العمل، تحقق أخيرا، أنوراغ باسو (Anurag Basu)، بريتام (Pritam)، كاترينا كيف (Katrina Kaif)، وأنا جميعنا بذلنا قصار جهدنا في هذا الفيلم، لقد وضعنا قلوبنا في هذا العمل، هذا فيلم عائلي من أجل الأطفال، ونتمنى أن يعجب الناس".

رانفير سينغ: تعودت على الشائعات وصداقتي برانبير كابور قوية

رانبير كابور : لم اقل انني انفصلت عن كاترينا كيف

كاترينا كييف تتحدث عن انفصالها عن رانبير كابور