فيلم أميتاب باتشان الجديد عرض في الأمم المتحدة

فيلم " PINK" الذي يشارك في بطولته النجم أميتاب باتشان (Amitabh Bachchan) ، ويناقش قضية العنف ضد المرأة، سيعرض عرض خاص داخل مقر الأمم المتحدة في نيويورك، ولقد أعلن أميتاب باتشان 73 عام، هذه الأنباء في تغريدة نشرها على صفحته على موقع تويتر وكتب فيها: "فيلم " PINK" تلقى دعوة من الأمين العام المساعد وسيعرض في عرض خاص في مقر الأمم المتحدة في نيويورك... أشعر بالفخر".

فيلم " PINK" من إخراج أنيرودا روي شودري (Aniruddha Roy Chowdhury) ويشارك في بطولة الفيلم تابسي بانو (Taapsee Pannu)، أندريا تاريانج (Andrea Tariang)، كيرتي كولهاري (Kirti Kulhari) ولقد بدأ عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في يوم 16 سبتمبر.

قصة فيلم أميتاب باتشان

الفيلم يحكي قصة ثلاثة فتيات من دلهي (يقوم بدورهم الفيلم تابسي بانو، أندريا تاريانج وكيرتي كولهاري)، تتغير حياتهم بعد اختبارهم العنف الموجه للمرأة، ويتابع الفيلم كفاح الفتيات الثلاثة مع محاميهم (يقوم بدوره أميتاب باتشان) من الحصول على العدالة في ظل عادات مجتمعية مازالت تصر على توجيه اللوم للمرأة وحدها.

نجوم بوليود يشيدون بالفيلم

الفيلم نال استحسان العديد من نجوم ونجمات بوليوود نظرا لجرأة الفيلم في مناقشة واحدة من القضايا المجتمعية الشائكة، ولقد كتب رانا داجوباتي (Rana Daggubati) على صفحته على موقع تويتر يقول: "لقد شاهدت واحد من أفضل وأهم الأفلام في الهند. #Pink"، بينما كتب الناقد السينمائي تاران أدارش (Taran Adarsh) يقول: "شاهدت #Pink... أشعر بالصدمة ...الذهول...أعجز عن الكلام...فيلم رائع حقا يستحق كل التقدير والاحترام"، ولقد كتبت الممثلة بريتي زينتا (Preity Zinta) على صفحتها على موقع تويتر تقول: "ياللروعة، شاهدت للتو " PINK"، أكثر الأفلام التي تمس الواقع من بين الأفلام التي عرضت في هذا العام، 5 نجوم للجميع في الفيلم، 500 نجمة لباتشان الأب".