عليا بهات تتذكر طفولتها أمام شاروخان

الممثلة الهندية الشابة عليا بهات (Alia Bhatt) تحدثت في مقابلة جديدة لها عن حياتها في الوقت الحالي، المواقف المؤلمة بالنسبة، الأشياء التي تغضبها كثيرا، وذكريات طفولتها عن النجم شاروخان (Shah Rukh Khan).

عليا بهات أصرت على أنها لن تكشف أي أسرار لأنها "من النوع الكتوم" على حد قولها، ولم تكشف أسرار خطيرة في مقابلتها الجديدة، ولكنها كشفت عن الكثير من الأشياء الأخرى وتحدثت بشيء من التفصيل عن فيلمها الجديد " Dear Zindag" والذي يشارك في بطولته النجم شاروخان.

 تعالوا معنا لنتعرف على أهم ما جاء في مقابلة عليا بهات الجديدة والتي نشرت مؤخرا على موقع filmibeat:

عليا بهات سئلت عن عملها مع شاروخان وزوجته المنتجة السينمائية جوري (Gauri) في فيلمها الجديد " Dear Zindag"، ولقد أجابت عن ذلك : "بالطبع كان العمل في هذا الفيلم تجربة رائعة للغاية بالنسبة لي، ولكن ليس فقط لأنني عملت فيها مع شاروخان وجوري للمرة الأولى، ولكن لأن الفيلم مختلف ولا يمكنك مقارنته بالأفلام الأخرى أو تضعه أسفل تصنيف محدد، لقد شعرت بشعور مختلف أثناء قيامي بتصوير الفيلم وزيارة الأماكن المختلفة أثناء التصوير. الاختلاف هو أمر مهم للغاية بالنسبة لي".

عليا بهات تختار الأدوار المختلفة

عليا بهات سئلت عن اختيارها العمل في أفلام غير تقليدية مثل " Udta Punjab"، " Dear Zindagi" والتي تختلف عن الأفلام الشبابية المعتادة، وسئلت عما إذا كانت تبحث عن هذا النوع من الأفلام تحديدا لتعمل فيه، ولقد أجابت: "لا شيء متعمد هنا ولكنني أختار الأدوار المختلفة لأنني أنظر للأشياء بهذه الطريقة. أنا أحب الاختلاف، وأشعر بالملل عندما أقوم بنفس الشئ مرارا وتكرارا".

عليا بهات تتذكر طفولتها مع شاروخان

عليا سئلت أيضا عما إذا كانت تذكر مقابلة شاروخان وهي طفلة، وقالت: "لا، لا أذكر ذلك ولكنني أذكر أن عدد من الأصدقاء المقربين لوالدي قاموا بزيارتنا وكانوا يرغبون في مقابلته، لذلك ذهبنا إلى منزله. علاقة شاروخان بوالدي علاقة جيدة وسلسة للغاية، ولقد كان شاروخان دائما ما يقول إنه إذا كان هناك شخص واحد لن يقوم بتجنب مكالماته فسيكون ماهيش بهات (Mahesh Bhatt). أتذكر أنني كنت وقتها في الحادية عشر أو الثانية عشر من عمري، وكنت ارتدي توب قبيح وكان شعري مموج وفوضوي، وأتذكر أنه كان يضع على الطاولة ساندويتشات وقمت بتناول أحدهما، لقد كنت أشعر بالكثير من الانبهار اتجاهه. لقد أريت شاروخان صورة لي التقطت في ذلك الوقت ولم يصدق ما يراه، لقد كان هذا لطيف حقا، فيما عدا ذلك فلا أتذكر مقابلتي له في مناسبة أخرى".

وبمناسبة الحديث عن شاروخان، فلقد تحدثت عليا أيضا عن طريقة معاملة شاروخان لها في موقع تصوير الفيلم وقالت: "إنه لا يعاملني كشابة صغيرة على الإطلاق، إنه يعامل الجميع بمساواة وأحيانا عندما أقوم بالمزاح والعبث قليلا في موقع التصوير كان ينظر لي ويقول: "ليس الآن يا عليا".