ماليكا شرويت تعلق على حادثة ضربها في باريس

مرت الممثلة الهندية الشهيرة ماليكا شرويت (Mallika Sherawat) وصديقها، بتجربة قاسية للغاية في مساء الجمعة 11 نوفمبر، عندما قام عدد من الرجال الملثمين باقتحام الشقة التي يقيما فيها في باريس، وقاموا برش الغاز المسيل للدموع في وجه شرويت وصديقها ثم قاموا بلكمهما، وأسرعوا بعدها بمغادرة الشقة من دون أن يقوموا بسرقة أي من محتوياتها.

في أول تعليق لماليكا شرويت 40 عاما، بعد الحادثة، قامت شرويت بنشر صورة لها وكتبت معلقة عليها: "الأمر يحتاج إلى ما هو أكثر من ثلاثة رجال ملثمين لهزيمتي، أنا امرأة قوية".

المهاجمون تنكروا بزي الشرطة

وكانت وكالة AFP قد ذكرت أن شرويت وصديقها قد تعرضا لهجوم من قبل ثلاثة رجال قاموا بإخفاء وجوههم بأوشحة وتنكروا في أزياء رجال شرطة، وقد تحدثت وكالة الأنباء عن اعتبار الشرطة لهذه الحادثة، عملية سرقة فاشلة بالرغم من شعور المحققين بالحيرة بسبب عدم سرقة الرجال الملثمين لأي من محتويات الشقة.

ماليكا شرويت كانت واحدة من النجمات الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد اعتادت أن تنشر أحدث أخبارها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها لم تقم بنشر أي تفاصيل محددة عن الحادثة التي تعرضت لها في باريس.

حادثة شرويت مشابهة لحادثة سرقة كيم كارداشيان

الحادثة التي تعرضت لها شرويت في باريس تبدو شبيهة إلى حد كبير بحادثة السرقة التي تعرضت لها كيم كارداشيان (Kim Kardashian) في باريس، بعد أن قام عدد من الرجال الملثمين باقتحام شقتها في فندق " Hotel Pourtales" في باريس في يوم 3 أكتوبر، ثم قام أحدهم بتوجيه سلاح ناري إلى رأسها وتم اقتيادها إلى حمام منزلها وتقييد يديها وقدميها وقد قام اللصوص وقتها بسرقة مجوهرات من كيم كارداشيان تقدر قيمتها بعدة ملايين من الدولارات.