ديبيكا بادوكون تصف فيلهما القادم بالصعب

النجمة ديبيكا بادوكون (Deepika Padukone) وصفت دورها في فيلمها الجديد " Padmavati" بأنه دور بالغ الصعوبة ، ولكنها أكدت أنها مستعدة لهذا وتتطلع كثيرا للبدء في تجربتها ورحلتها مع الفيلم.

الفترة الماضية كانت حافلة للغاية بالنسبة للممثلة الهندية ديبيكا بادوكون حيث عملت خلالها في العديد من المشاريع الفنية والتي تتضمن فيلمها الأول في هوليوود وهو فيلم " xXx: The Return of Xander Cage" الذي شارك في بطولته النجم فين ديزل (Vin Diesel)، وبالرغم أن الفيلم لم يبدأ عرضه بعد إلا أن ديبيكا بدأت بالفعل في العمل في مشروع فني جديد وهو الفيلم الملحمي التاريخي " Padmavati" للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي (Sanjay Leela Bhansali).

ديبيكا بادوكون تقوم بدور ملكة في الفيلم الجديد

ديبيكا تقوم في الفيلم الجديد بدور الملكة بادمافيتي والكثير من معجبيها ومن محبي الأفلام الملحمية التاريخية أصبحوا من الآن متحمسون للغاية للفيلم، وطبقا لما ذكره موقع صحفية Indian express، فإن ديبيكا تشاركهم هذا الشعور وتتطلع كثيرا لأداء دور الملكة بادمافيتي والذي وصفته بأنه بالغ الصعوبة، ولقد تحدثت ديبيكا عن ذلك وقالت: "دور بادمافيتي سيكون بالغ الصعوبة ولكنني مستعدة لهذه التجربة ومستعدة لهذه الرحلة".

9 أعوام مرة على ديبيكا في بوليوود

ديبيكا التي احتفلت في هذا العام بمرور 9 أعوام على بداية عملها في بوليوود، تحدثت عن سنوات عملها في المجال الفني وقالت: "لا أشعر أنني أكملت 9 سنوات من العمل هنا، أشعر أن مازال هناك المزيد لأقدمه، أنا مستعدة الآن للمزيد من الأدوار والأفلام التي تمثل تحديا، وبادمافيتي سيكون من ضمنها.

ديبيكا بادوكون تألق في حفل جوائز MTV

ديبيكا كانت قد ظهرت مؤخرا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز MTV للموسيقى الأوروبية في روتردام، وهو الظهور الأول لها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز دولي، ولقد تحدثت عن تجربتها في الحفل وقالت: "السير على السجادة الحمراء في حفل دولي يشبه تماما السير على السجادة الحمراء هنا في الهند، في كلتا الحالتين الأمر ممتع للغاية ومن الرائع حقا كل ذلك الاستعداد من أجل أن تتفاعل مع المعجبين ووسائل الإعلام على السجادة الحمراء. لقد كنت دائما من أشد المعجبين بالموسيقي ومن الرائع مشاهدة أداء نجوم الموسيقي على المسرح".

عمل آخر سري للنجمة ديبيكا بادوكون في الطريق

فيلم " Padmavati" ليس هو العمل الفني الوحيد الذي تعمل فيها ديبيكا في الوقت الحالي حيث تحدثت الصحف عن عمل ديبيكا في فيلم جديد مع المخرج الإيراني مجيد مجيدي (Majid Majidi) حتى أن الصحف نشرت صور صادمة ظهرت فيه ديبيكا بملابس غير مهندمة وشعر غير مصفف ووجه خالي من مساحيق التجميل ولقد تحدثت الصحف عن أن الصور من الفيلم الجديد لمجيدي وديبيكا، وعندما سئلت ديبيكا عن ذلك خلال المقابلة رفضت الحديث عن تفاصيل إضافية في هذا الشأن واكتفت بأن قالت: "ستعرفون كل شيء عما قريب".