حلم عليا بهات قد يتحول إلى حقيقة

عليا بهات (Alia Bhatt) النجمة الهندية الشابة ، كانت دائم ما تحلم في العمل في "نسخة نسائية" من فيلم " Dil Chahta Hai" ولكن ربما يتحقق هذا الحلم بفضل المخرج فرحان أختر (Farhan Akhtar) والذي يفكر جديا في تبني المشروع باعتباره فكرة جديدة ومختلفة.

عليا بهات تحلم بجزء نسائي من فيلم Dil Chahta Hai

منذ بضعة أشهر كشفت عليا بهات أنها ستحب كثيرا فكرة المشاركة في بطولة نسخة جديدة ونسائية من الفيلم الكوميدي الشهير "Dil Chahta Hai" وطبقا للتقارير الصحفية المنشورة فإن ما ترغب فيه عليا قد يتحول إلى حقيقة بفضل المخرج فرحان أختر، الذي كشف مؤخرا عن أنه يفكر بالفعل في تبني هذا المشروع، واعترف أيضا بأنه بدأ يفكر في الأمر منذ عام تقريبا ولقد تحدث عن ذلك وقال: "أنا أفكر في الأمر جيدا بالفعل، ولكن هذه المرة، أرغب في أن يكون أبطال الفيلم ثلاثة فتيات. سندرس الأمر ونرى ما سيؤول إليه".

فرحان أختر تحدث مع عليا بهات حول الفيلم

فرحان كشف أيضا أن تحدث مع عليا بهات بشأن النسخة الجديدة من فيلم " Dil Chahta Hai" والتي يفكر في تبنيها ولقد تحدث عن ذلك وقال: "لقد قابلتها في عرض فيلم " Kapoor & Sons"، وبعد انتهاء العرض قلت لها: لقد سمعت أنك ترغبين في العمل في جزء إضافي من فيلم " Dil Chahta Hai" وأنك ترغبين في أن يكون أبطال الفيلم ثلاثة فتيات، وأنا أرغب في أن أخبرك أنني أفكر جديا في هذا المشروع، ولقد قالت حقا هذا رائع، وقلت لها (مازحا): نعم وسيسعدنا كثيرا أن تشاهدي الفيلم بعد أن ننتهي منه (يقصد أنهم سيقومون بتنفيذ فكرة الفيلم دونها)، ولقد قالت لي: "هذا قاسي ومؤلم حقا".

فيلم نسائي بطولة كارينا كابور و سونام كابور

إذا قام فرحان أختر بالمضي قدما في تنفيذ مشروع هذا الفيلم فسيكون هذا هو المشروع السينمائي الهندي الثاني الذي تكون فيه بطلاته من النساء، جدير بالذكر أن المشروع الأول هو فيلم " Veerey Di Shaadi" الذي تشارك في بطولته كارينا كابور (Kareena Kapoor)، وسونام كابور (Sonam Kapoor) والذي سيتم البدء في تصويره بعد أن تلد كارينا طفلها الأول.