شاهيد كابور لا يريد لابنته العمل في التمثيل

غالبا ما ينتهي الأمر بأنباء النجوم والنجمات في العمل في المجال الفني على غرار والديهم، وغالبا ما يرحب والديهم بهذا القرار، ولكن ماذا عن النجم شاهيد كابور (Shahid Kapoor) والذي أصبح والد للمرة الأولى هذا العام؟ هل سيرحب هو الآخر بعمل طفلته الصغيرة في مجال التمثيل؟ إجابة شاهيد عن هذا السؤال قد تدهشك.

شاهيد كابور لا يرغب في عمل ابنته في التمثيل

شاهيد كابور سئل خلال ظهور جديد له في برنامج "Vogue BFF" عن وجهة نظره حيال عمل طفلته في مجال التمثيل، ولقد أجاب عن ذلك قائلا: "أعتقد أنني سأشعر بالخوف إذا جاءت لي ابنتي في أحد الأيام لتخبرني أنها ترغب في العمل كممثلة، العمل في مجال التمثيل صعب للغاية".

شاهيد كابور توقف عن العمل لمدة 5 أشهر

شاهيد تحدث أيضا خلال المقابلة عن حياته كوالد جديد وقال: "لقد بدأت في الاعتياد على الأمر، أنا متفاني تماما كوالد، لقد قررت التوقف عن العمل لمدة 5 أشهر، عمر ابنتي اقترب من شهرين الآن وكل يوم يمر معها رائع للغاية، أعتقد أنك لا تدرك كيف يمكن لطفل أن يغير حياتك يجعلك تشعر إلا بعد أن تختبر هذا، لقد سألت في وقت سابق أصدقاء لي لديهم أطفال عن بعض النصح وجميعهم قالوا لي عندما ستصبح والد ستعرف على الفور ما يجب عمله".

شاهيد كابور لا يريد المبالغة في القلق على ابنته

شاهيد سئل أيضا عما إذا كان يظن أنه سيكون كوالد شبيه بوالده الممثل بانكاج كابور (Pankaj Kapur) ولقد أجاب عن ذلك قائلا: "والدي رجل رائع وطيب للغاية وهو يحرص أيضا على رعاية أسرته ويبالغ في حمايتها بشكل كبير. بالنسبة لي فإنني أتمنى ألا أبالغ كثيرا في القلق كوالد على ابنتي"، وأضاف شاهيد قائلا: "لقد قال لي والدي بعد أن أصبحت والد الآن ستختبر كيف يكون الأمر وستعرف كل هذه الأشياء التي كنت تتذمر بشأنها".

أول أعمال شاهيد كابور عقب العودة للعمل

الممثل شاهيد كابور وزوجته ميرا راجبوت (Mira Rajput) أنجبا طفلتهما الأولى في شهر أغسطس في هذا العام، شاهيد متوقف عن العمل حاليا ليقضي بعض الوقت بصحبة طفلته وزوجته ومن المقرر أن يبدأ في العمل بعد انتهاء فترة التوقف عن العمل، في فيلم " Padmavati".