كارينا كابور تشيد بفيلم ابن عمها الجديد

كارينا كابور خان (Kareena Kapoor Khan) كانت واحدة من النجوم والمشاهير الذين حضروا العرض الخاص لفيلم " Ae Dil Hai Mushkil" الذي أقيم مؤخرا ، ومنذ ذلك الحين لم تتوقف كارينا عن الثناء على الفيلم الذي شارك في بطولته ابن عمها رانبير كابور (Ranbir Kapoor).

كارينا كابور تشيد بأبطال الفيلم

كارينا تحدثت عن الفيلم أثناء مشاركتها في فاعلية جديدة في مهرجان " MAMI" وقالت: "لقد أحببت فيلم " Ae Dil Hai Mushkil"، أعتقد أن كل الممثلين في الفيلم – رانبير، أنوشكا (Anushka)، آش (آشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan) – قد قاموا بعمل مذهل. أنا واثقة بأن الجمهور سيحب الفيلم. أعتقد أن هذا هو أفضل أفلام كاران جوهر (Karan Johar) حتى الآن".

كارينا كابور ستصور أول فيلم هندي بطلاته من النساء

كارينا رفضت التعليق على الجدل الذي أثير حول الفيلم حتى الأسبوع الماضي والذي بدأ في التراجع مؤخرا وقد تحدثت عن ذلك وقال: "لا جدوى من الحديث عن أمر انتهى بالفعل"، وتحدثت أيضا عن فيلمها الجديد " Veere Di Wedding" والذي ستبدأ في تصويره بعد إنجابها لطفلها وقالت: "نحن متحمسون للغاية بشأن الفيلم، إنه أول فيلم هندي بطلاته من النساء".

اليوم ختام مهرجان MAMI

كارينا كابور ظهرت للمرة الأولى في مهرجان "MAMI" هذا العام يوم الإثنين حيث غابت عن حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم في دار الأوبرا الملكية ولكنها وعدت منظمي المهرجان بحضور الحفل الختامي للمهرجان والذي سيقام اليوم الخميس.