شاروخان سعيد بـ الفيلم الذي اثار غضب عائلة باتشان

الممثل والمخرج كاران جوهر (Karan Johar) يحترم ويقدر كثيرا اراء صديقه المقرب والممثل الشهير شاروخان (Shah Rukh Khan) ولذلك فقد دمعت عيناه تاثرا عندما اثنى شاروخان على موسيقى فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" وهو فيلم قام كاران باخراجه وشارك في انتاجه.

وقال كاران لقد كان لطفا من شاروخان أن يقول هذا أنا متحمس للغاية للفيلم القادم وراي شاروخان مهم للغاية بالنسبة لي لقد دمعت عيناي تاثرا عندما سمعت ما قاله.

شاروخان ينفي تدخله لتعديل الفيلم

خلال الفترة الماضية نشرت عدة تقارير تتحدث عن مشاهدة شاروخان لاعلان فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" وعن انه لم يكن سعيدا للغاية بما شاهده في الاعلان واقترح على كاران بأن يقوم بعدد من التعديلات لرفع مستوى الفيلم، إلا ان شاروخان نفى صحة هذه التقارير بشدة وقال انه لم يشاهد اعلان الفيلم ولكنه استمع إلى عدد من اغنيات الفيلم ووجدها رائعة للغاية، ولقد تحدث شاروخان عن ذلك وقال: "لقد استمعت إلى ثلاثة اغنيات من الفيلم ولقد كانت رائعة للغاية، لقد استمعت إلى الاغنية الرئيسية في الفيلم وهي واحدة من اجمل ما سمعت من موسيقى...... إنها رائعة حقا".

الفيلم بطولة ايشواريا راي باتشان و رانبير كابور

فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" من بطولة ايشواريا راي باتشان (Aishwarya Rai Bachchan)، انوشكا شارما (Anushka Sharma)، رانبير كابور (Ranbir Kapoor)، فؤاد خان (Fawad Khan)، والفيلم سيعرض في شهر اكتوبر، وطبقا للتقارير الصحفية فإن موعد عرض الفيلم سيتزامن مع موعد عرض فيلم " Shivaay" وهو من بطولة واخراج اجاي ديفجان (Ajay Devgn).

غضب عائلة باتشان

وخلال الفترة الماضية انتشرت عدة تقارير تتحدث عن وجود مشهد حميمي في فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" يجمع ما بين ايشواريا راي باتشان ورانبير كابور، وتحدث التقارير أيضا عن أن غضب عائلة باتشان من هذا المشهد.

مشاهد حميمية تثير الجدل

فيلم " Ae Dil Hai Mushkil" هو واحد من اكثر الافلام التي ينتظر عرضها في هذا العام بسبب فريق عمل الفيلم والذي يتضمن العديد من الاسماء الشهيرة وبسبب ما تردد عن وجود العديد من المشاهد الحميمية والمثيرة للجدل في الفيلم.