بريانكا تشوبرا تشارك في جمع أموال لصالح جهود الإغاثة في الهند

أعلنت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra يوم الأربعاء، عن مشاركتها في حملة تبرعات بالتعاون مع مؤسسة GiveIndia الخيرية، لدعم جهود الإغاثة في الهند لمواجهة تداعيات أزمة تفشي جائحة كورونا، وطبقا لما أعلنته بريانكا فإن الحملة نجحت في جمع 22 كرور روبية بمساعدة المساهمات التي قدمها معجبوها من جميع أنحاء العالم.

بريانكا تشوبرا تجمع أمولا لجهود الإغاثة في الهند

 بريانكا تشوبرا تشارك في جمع أموال لصالح جهود الإغاثة في الهند

بريانكا تشوبرا تحدثت عن ذلك في مشاركة جديدة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام وتضمنت التعليق التالي: "مساهماتكم تجعل الأشياء تتحقق على أرض الواقع، إليكم تحديث سريع. بفضل الأموال التي تلقيناها حتى الآن، قمنا بشراء حوالي 500 جهاز مكثف أكسجين، مما يعني تزويد أكثر من 2500 مريض بإمدادات الأكسجين كل شهر. دعم القوى العاملة في 10 مراكز تطعيم، والتي ستساعد أكثر من 6000 شخص على تلقي اللقاح على مدى شهرين، توفير 422 اسطوانة أكسجين سعة كل منها 6000 لتر من الأكسجين. شكرا لكل فرد منكم تبرع وجعل هذه الأعمال ممكنة. يرجى العلم أنكم ساعدتم في إنقاذ الأرواح. بفضل دعمكم، قمنا الآن بمضاعفة عملية جمع التبرعات لتصل إلى 22 كرور روبية".

مساهمة أميتاب باتشان في جهود الإغاثة

إلى جانب بريانكا تشوبرا قام العديد من المشاهير الآخرين بالمشاركة في جهود الإغاثة في الهند لمواجهة أزمة تفشي جائحة كورونا وأبرزهم النجم الهندي أميتاب باتشان Amitabh Bachchan والذي قام مؤخرا بإنشاء مركز رعاية للمصابين بعدوى كورونا في مومباي بسعة 25 سرير، كما قام بتوفير أجهزة تكثيف أكسجين في مومباي.