شرادها كابور تصور أحدث أفلامها في لندن

من المقرر أن تشارك الممثلة الهندية الشهيرة شرادها كابور ببطولة فيلم جديدة يتم تصوير معظم مشاهده في العاصمة البريطانية لندن، وطبقا للتقارير المنشورة فإن فيلم شرادها الجديد هو فيلم Chaalbaaz In London والذي ستقوم فيه شرادها للمرة الأولى بدور شقيقتين توأم، تتشابهان في الملامح ولكن تختلفان من حيث الشخصية والطباع.

شرادها كابور

فيلم Chaalbaaz In London من إخراج المخرج الهندي الشهير بانكاج باراشارس Pankaj Parashars، والذي يتصادف وأنه قام بإخراج الفيلم الشهير Chaalbaaz الذي عرض في عام 1989 وقامت فيه النجمة الهندية الراحلة سريديفي Sridevi بدور شقيقتين توأم، التقيا بعد سنوات من انفصالهما في الصغر.

شرادها كابور تحدثت عن عملها في فيلم Chaalbaaz In London في مشاركة جديدة على صفحتها على موقع الإنستغرام، كتبت فيها:"سيكون هذا أول دوري مزدوج أقدمه على الشاشة، هذا النوع من الأدوار يمثل بالتأكيد تحدي لأي ممثل، ولكنها فرصة عظيمة وتجربة مفيدة للغاية سأتعلم منها الكثير، وسأسعد كثيرا بالعمل مع السيد بانكاج الذي أمتعنا بأعماله الفنية الرائعة لسنوات عديدة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shraddha  (@shraddhakapoor)

بانكاج باراشارس تحدث عن اختيار شرادها كابور لبطولة أحدث أفلامه Chaalbaaz In London، وقال عن ذلك: "ما تقوم به شرادها على الشاشة أشبه بالسحر، أعتقد أنها ستذهل الجمهور بدورها المزدوج. بالنسبة لي، لا أعتقد أنه يوجد من هو أفضل منها لهذا الدور".

فيلم Chaalbaaz In London من إنتاج بوشان كومار Bhushan Kumar وكريشان كومار Krishan Kumar وأحمد خان Ahmed Khan وشايرة خان Shaira Khan، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الموعد المقرر لصدور الفيلم أو موعد البدء في تصوير الفيلم.