بالصور بريانكا تشوبرا تحتفل بمهرجان الألوان الهندي بصحبة زوجها نيك جوناس ووالديه

احتفلت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا جوناس Priyanka Chopra وزوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas، في يوم الأحد في هذا الأسبوع، بعيد هولي الشهير والذي يعرف أيضا باسم مهرجان الألوان ويعد المهرجان بمثابة احتفالية بقدوم فصل الربيع الأكثر دفئا ونهاية الشتاء البارد.

بريانكا تشوبرا تحتفل بمهرجان الألوان الهندي بصحبة عائلة جوناس

وتبدأ الاحتفالات بعيد هولي أو مهرجان الألوان في مساء اليوم الذي يعرف باسم يوم بورنيما بالهندية أو يوم اكتمال القمر، وانضم إلى بريانكا تشوبرا ونيك جوناس في احتفالهما بمهرجان الألوان لهذا العام، والدي نيك، ونشرت بريانكا صور على صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، وتضمنت الصور صورة تجمع ما بين بريانكا ونيك ووالدي نيك، يظهر فيها أربعتهم بملابس ملطخة بالطلاء الملون وتظهر فيها بريانكا حاملة مسدس لعبة لإطلاق الطلاء الملون، وكتبت بريانكا معلقة على الصورة: "هولي، مهرجان الألوان هو أحد الأشياء المفضلة لدي. آمل أن نتمكن جميعا من الاحتفال به مع أحبائنا، ولكن في منازلنا!".

بريانكا تشوبرا و نيك جوناس

عادة ما يتم الاحتفال بمهرجان الألوان في تجمعات ضخمة في الشوارع أو في مساحات مفتوحة إلا أن أزمة تفشي جائحة كورونا تسببت في الحد من مظاهر الاحتفالات بمهرجان الألوان لهذا العام.l