منتدى BlogHer يحتفل باليوم العالمي للمرأة مع بريانكا تشوبرا

يستعد منتدى BlogHer لاستضافة فعالية احتفالية عبر شبكة الإنترنت، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة يوم الإثنين 8 مارس 2021 في الساعة 1 ظهرا بالتوقيت الشرقي القياسي.

بريانكا تشوبرا تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة

ومن المقرر أن يشارك في الاحتفالية مجموعة من النساء الرائدات في مختلف المجالات الاقتصادية ومن بينهن النجمة الهندية الحائزة على عدة جوائز بريانكا تشوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas، والتي حققت أيضا الكثير من النجاح كموسيقية ومنتجة سينمائية، كما أصبحت مؤخرا من بين أصحاب الكتب الأكثر مبيعا في نيويورك بفضل كتابها الجديد الذي يحكي سيرتها الذاتية، Unfinished.

ديبرا ميسينغ تشارك إلى جانب بريانكا تشوبرا

ديبرا ميسينغ تشارك إلى جانب بريانكا تشوبرا

من المقرر أن ينضم إلى الفعالية أيضا الناشطة والممثلة الأمريكية الشهيرة ديبرا ميسينغ Debra Messing، أي جين بو Ai-jen Poo، وهي ناشطة عمالية أمريكية شهيرة وتشغل منصب مديرة التحالف الوطني للعمال المنزليين، وهي أيضا المدير المشارك لـ Caring Across Generations، وهو ائتلاف وطني مؤلف من 200 منظمة للدعوة تعمل على تغيير نظام الرعاية الطويلة الأجل في الولايات المتحدة، مع التركيز على احتياجات الأمريكيين المسنين والمعوقين ومقدمي الرعاية لهم.

مشاركة ناشطات في المنتدى

كما سيشارك أيضا في الحوار فرجينيا ألمينداريز Virginia Almadarez، من مؤسسة IFundWomen الخيرية الداعمة للنساء، كانديس جوني Candace Junée وهي من المشاركين في مبادرة 6-figure Marketing Maven الخيرية والذي يهدف لمساعدة النساء على تحقيق النجاح في قطاع التجارة والأعمال.

منتدى BlogHer مؤسسة خيرية نسوية

مشاركة ناشطات في المنتدى

منتدى BlogHer هو مؤسسة خيرية شهيرة تشجع على تحقيق الاستقلال المالي والاقتصادي للنساء منذ تأسيسها منذ 16 عام، في إبريل 2020، أطلقت المؤسسة سلسلة من الفعاليات وورش العمل وحلقات النقاش والتي تقام عبر شبكة الإنترنت بسبب تداعيات أزمة تفشي جائحة كورونا.