فستان بريانكا تشوبرا الواسع يثير جدلا وسخرية على مواقع التواصل

أثير الكثير من الجدل بين معجبي النجمة الهندية بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور الأخيرة بإطلالة وصفت بالغريبة بفستان أخضر أنيق منفوخ، وانقسمت الآراء بين المعجبين بين من أثنوا على جرأتها في اختيار إطلالاتها ومن أبدوا دهشتهم بظهور بريانكا في مثل هذه الإطلالة الغريبة، في حين أختار أخرون نشر صور ثابتة وأخرى متحركة تسخر من إطلالة بريانكا.

بريانكا تشوبرا لم تنزعج من التعليقات السلبية على فستانها

الغريب أن بريانكا تشوبرا لم تبدو منزعجة من الصور والمشاركات التي سخرت من إطلالتها بالفستان الأخضر المنفوخ، بل وعلى العكس من ذلك تماما، حتى أنها قامت بمشاركة عدد منها على مواقع التواصل ووصفتها بالطريفة حيث كتبت معلقة عليها: "جزيل الشكر لكم حقا يا رفاق، إنها طريفة حقا، لقد جعلت يومي أفضل".

بريانكا تشوبرا ترد على سبب اختيار الفستان

في حين أن بريانكا تشوبرا نادرا ما تقوم بالتعليق على تعليقات متابعيها على مواقع التواصل، بتعليق مباشر وموجه إليهم، إلا أنها اختارت التعليق على تعليق لأحد المستخدمين والذي سألها مندهشا عن السبب الذي جعلها ترتدي الفستان الأخضر المنفوخ الذي أخفى جمال جسدها، وكتب عن ذلك يقول: "هل أنت جادة يا سيدتي؟ ما الحكمة في ارتداء فستان مثل هذا، عندما تمتلكين جسدا رائع؟" وهو ما أجابت عليه بريانكا قائلة: "حقيقة أن شكل الجسم لا يهم حقا، هذا هو بيت القصيد".