فيديو شاروخان يختار دبي لبدء تصوير فيلمه الجديد

بعد فترة استراحة اختيارية استمرت لمدة سنتين، إثر فشل فيلمه زيرو، يعود النجم الهندي العالمي شاروخان مجددا للوقوف أمام الكاميرا، لتصوير فيلمه الجديد باثان، مع المخرج سيدهارث أناند، والنجمة العالمية ديبيكا بادوكون.

شاروخان يعود بقوة في 2021

شاروخان يعود بقوة في 2021

صناع فيلم شاروخان التزموا الصمت حتى الآن حول الفيلم ومدة العمل وأماكن التصوير، إلا أن العديد من الصور انتشرت على مواقع التواصل، تظهر شاروخان في الإمارات من موقع تصوير باثان، وتشير تقارير عديدة إلى أن نية شاروخان في 2021 تتجاوز هذا الفيلم، إذا أنه سيشارك تمثيلا وإنتاجا لعدد 5 أفلام جديدة.

شاروخان يلحق بتوم كروز ويختار الإمارات لتصوير فيلمه الجديد

هذا وقام فريق باثان مع شاروخان بتصوير مشهد أكشن في دبي، وبهذا ملك الرومانسية في بوليوود إلى كوكبة من نجوم هوليوود الذي اختاروا الإمارات لتصوير مشاهد من أفلامهم فيها، مثل توم كروز الذي صور مشاهد من مهمة مستحيلة 7 في دبي، وسبق وأن زار فريق العمل مواقع شهيرة في الإمارات لاختيار أماكن التصوير، ويقوم فريق الفيلم بفرض عزلة كاملة على فريق العمل لحماية أفراده من جائحة فيروس كورونا.

سلمان خان ضيف شرف فيلم شاروخان الجديد

ووفقا للتقارير سيكون فيلم "باثان" هو أول مشروع سينمائي للممثل الهندي جون إبراهام الذي يؤدي دور عدو شاروخان ضمن أحداثه، ووفقا لتقارير غير مؤكدة حتى الآن، فإن مفاجأة الفيلم هي حلول سلمان خان ضيف شرف، حيث يؤدي مشهداً واحداً بشخصية "تايغر" الشهيرة.