النجمة أنوشكا شارما تنجب طفلتها الأولى

أصبحت النجمة الهندية أنوشكا شارما Anushka Sharma وزوجها لاعب الكريكت الهندي الشهير فيرات كولي Virat Kohli، والدين للمرة الأولى، بعد مولد طفلتهما يوم الإثنين 11 يناير 2021، وتم الكشف عن ذلك بعد مشاركة فيرات كولي الأخبار السعيدة على حساباته على مواقع التواصل، حيث كتب عن ذلك يقول: "يسعدنا أن نشارككم أنباء أننا رزقنا طفلة بعد ظهر هذا اليوم. نشكركم جميعا على حبك وصلواتكم وأمانيكم الطيبة. أنوشكا والطفلة كلاهما بصحة جيدة ونحن نشعر بأننا محظوظان للغاية لأننا سنبدأ هذا الفصل الجديد من حياتنا، ونأمل أن يتم احترام خصوصيتنا في ذلك الوقت".

مشاهير يهنئون أنوشكا شارما و فيرات كولي

مشاركة فيرات كولي الجديدة على مواقع التواصل بشأن مولد طفلته حصلت على العديد من الإعجابات وتعليقات التهنئة، وكان من بين المعلقين مجموعة من نجوم ومشاهير بوليوود من أصدقاء فيرات وأنوشكا شارما المقربين ومن بينهم راكول بريت سينغ Rakul Preet Singh، إيشان خاطر Ishaan Khatter، صوفي شودري Sophie Choudry، ضياء ميرزا Dia Mirza، بيباشا باسو Bipasha Basu، بومي بيدنيكار Bhumi Pednekar، بارامبراتا تشاتوبادياي Parambrata Chattopadhyay.

أنوشكا شارما أعلنت عن حملها في فترة الإغلاق

كانت أنوشكا شارما قد أعلنت عن أنباء حملها في طفلها الأول خلال فترة الإغلاق العام في الهند في العام الماضي، ومن خلال مشاركة نشرتها على صفحتها على الإنستغرام تضمنت صورة تجمعها بزوجها مع تعليق كتبت فيه: "والآن سنصبح ثلاثة، موعد الميلاد المتوقع يناير 2021".