عدد متابعي جاكلين فيرنانديز على الإنستغرام يتجاوز 46 مليون متابع

حرصت نجمة بوليوود جاكلين فيرنانديز Jacqueline Fernandez، على مشاركة معجبيها بأحدث صورها وأخبارها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الأشهر الماضية والتي شهدت إغلاق عام في كافة أنحاء الهند، للتواصل مع المعجبين، وإبقائهم على إطلاع بأحدث أخبارها.

ازدياد شعبية جاكلين فيرنانديز على مواقع التواصل

 جلسة تصوير في دبي

اهتمام النجمة جاكلين فيرنانديز بالتواصل مع معجبيها طوال الأشهر الماضية، كان سبب في زيادة حجم القاعدة الجماهيرية لجاكلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع الإنستغرام حيث أعلنت جاكلين مؤخرا عن وصول عدد متابعيها على الإنستغرام إلى 46 مليون متابع، وفي أحدث مشاركاتها على الموقع، وجهت جاكلين الشكر لمعجبيها على حبهم ودعمهم.

جاكلين فيرنانديز تحتفل بـ 46 مليون متابع

 جاكلين فيرنانديز تحتفل بـ 46 مليون متابع

المشاركة الجديدة التي احتفلت من خلالها جاكلين فيرنانديز بوصول عدد متابعيها على الإنستغرام إلى 46 مليون متابع، تضمنت مجموعة من الصور الجديدة الجذابة التي تظهر فيها جاكلين وهي تحتضن باقة ضخمة من الزهور بألوان الباستيل، وأرفق مع الصور عدد من التعليقات تضمنت تعليق كتب فيه: "أحبكم، شكرا"، وتعليق آخر تضمن ما يلي: "46 مليون متابع" وأرفق مع التعليق مجموعة من الرموز التعبيرية على شكل قلب.

جلسة تصوير في دبي

يشار هنا أن جاكلين فيرنانديز كانت قد حطت رحالها في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية مؤخرا، من أجل جلسة تصوير كانت مقررة منذ فترة، لكنها تأجلت مرارا بسبب الإغلاق وانتشار فيروس كورونا.